أخبار الفن

من تكون خطيبة محمد الترك

من تكون خطيبة محمد الترك، نرصد لكم من خلال التقرير التالى التفاصيل المتعلقة بمن يبحث عنها الجمهور، وهي خطيبة محمد الترك.

من تكون خطيبة محمد الترك

 محمد الترك يعمل في مجال الانتاج، وهو من كبار المنتجين المعروفين بالوطن العربي، ترجع اصوله الى البحرين، ولد في 27 من شهر مارس للعام 1980م، يعيش بمدينة  المنامة البحرينية، حيث يبلغ من العمر اثنين واربعون عاما، وهو والد حلا الترك الفنانة المعروفة في الوسط الخليجي، حيث ان والدها تزوج من دنيا بطمة الفنانة المغربية التى كان مدير أعمالها عند قرر الزواج منها في 2013م، وانجب اثنين من الابناء منها.

كم عمر محمد الترك حاليا

هو  موفق محمد الترك، البالغ من العمر 42 عاما، ولد في 27 مارس للعام 1980م، متزوج من دنيا بطمه حيث كان منتج. مدير اعمالها، ولد وعاش وترعرع في  مدينة المنامة في البحرين، يعتنق الديانة الإسلامية، يقيم في دولى البحرين، ويحمل جنسية البلاد، يعتنق الديانة الإسلامية.

من هى زوجة محمد الترك بالوقت الحالي

انه تزوج من الفنانة المغربية دنيا بطمة حيث هي من المواهب الفنية التى شاركت في كثير من الحفلات ولقيت شهرتها الواسعة في المجال الفني، حيث هي من مواليد الاول من شهر ابريل للعام 1991م، تعيش في  مدينة الدار البيضاء المغربية، بالإضافة إلى أنها ابنة المطرب المغربي المشهور حميد بطمة.

شاهد // من هو راجح الحارثي

كم عمر دنيا بطمة زوجة محمد الترك

هي دنيا حميد بطمة، التى تبلغ من العمر واحد وثلاثين عاما، تعمل مغنية، حيث انها ولدت بالاول من شهر ابريل للعام 1991م، تعيش في الدار البيضاء في المغرب، متزوجة ومعها اثنين من الابناء، بدات حياتها الفنية في عام 2011م حتى يومنا هذا ولها عدد من الاغاني التى تميزت بها بالوسط الفني.

من هي ابنة محمد الترك

ان الفنانة حلال الترك التى تحمل الجنسية البحرينية هي ابنة محمد الترك المنتج المعروف في مملكة البحرين، ووالدتها منى السابر التى تعيش في سوريا، ولكن تقيم في مملكة البحرين، تزوجت من محمد الترك ثلاث عشر عاما ولكنها انفصلت عنه بسبب المشاكل التى لم يعلن عنها عبر وسائل الإعلام، كما ان حلال تبلغ من العمر عشرين عاما.

قصة فيديو طرد محمد الترك من حفلة دنيا بطمة بالمغرب

نشرفيديو عبر المواقع الاجتماعية عن منع محمد الترك من دخول الحفلة، وسط انها كانت الى دنيا بطمة في 4 من شهر ايلول للعام الحالي، بالاضافة الى انها تعيش في الدار البيضاء بالمغرب العربي، ولقي ضجة كبيرة حول ذلك، وهناك الكثير من الوسائل التى نشرت ذلك الفيديو الذي اثار الجدل الواسع بين الجمهور.

بهذا قد اتممنا المقالة حول من تكون خطيبة محمد الترك، نرجوا ان نكون قد اجبنا عن تساؤلاتكم.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى