منوعات

من هو الفنان شادي زيدان – ويكيبيديا

من هو شادي زيدان – ويكيبيديا (1 يناير 1974-24 فبراير 2023)، ممثل سوري. شادي زيدان.. شادي في مشهد من مسلسل عيلة سبع نجوم.

حياة شادي زيدان

نشأ في أسرة محافظة جده الشيخ شكري زيدان مختار بلدة الرحيبة، أما والده غالب زيدان فكان يعمل شرطيًا هو شقيق الممثلين أيمن زيدان ووائل زيدان . تميز في دوره في مسلسل بيت جدي الجزء الثاني مع سامر المصري وبسام كوسا وطلحت حمدي، وغيرهم من نجوم الدراما السورية، كما شارك في مسلسل أنشودة المطر من إخراج باسل الخطيب ومسلسلات أخرى. تزوج من سوزانا الفرا ورزق منها بابنه الوحيد «عزمي».

سبب وفاة الممثل شادي زيدان

وأعلنت نقابة الفنانين في سوريا، اليوم الجمعة 24 فبراير/شباط 2023، وفاة منتسبها الفنان السوري شادي زيدان عن عمر يناهز الـ 49 عاما.

الفنان الراحل هو شقيق الممثلين السوريين “أيمن زيدان” و “وائل زيدان” وقد عُرف بأعماله الخيرية والإنسانية، وآخرها تحوله للمناطق التي ضربها الزلزال في سوريا للمساعدة في إنقاذ وإغاثة المنكوبين.

تُوفي الفنان السوري “شادي زيدان”، مساء اليوم الجمعة، وذلك بعد معاناة مع المرض استوجب نقله بصفة استعجالية إلى المستشفى، حيث أقام لأيام قبل أن تُعلن السلطات المعنية عن وفاته التي أحدثت صدمة في الوسط الفني والإعلامي السوري والعربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى