منوعات

من هو محسن منصور ويكيبيديا الذي ظهر في آخر حلقات “الغرفة 207″؟

من هو محسن منصور ويكيبيديا الذي ظهر في آخر حلقات “الغرفة 207″،وقد ظهر الممثل السعودي الشاب محسن منصور في الحلقة ضيف شرف، وهو شخصية جديدة من خيال الكاتب لم تكن موجودة في الأحداث، فطوال الرواية لم تظهر أي شخصية عربية أو خليجية في الأحداث.

وتدور أحداث العمل في فترة الستينات من القرن الماضي، وتتمحور حول الغرفة رقم 207 في فندق لونا حيث يبدأ جمال (محمد فراج) عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق. ولاحقاً تبدأ أحداث مريبة بالظهور في حياة نزلاء الغرفة 207، فيما يجد جمال نفسه منخرطاً في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة الغامضة.

ومسلسل “الغرفة 207” مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، المجموعة القصصية مكونة من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل “الغرفة 207” الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.

و”الغرفة 207″ بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين. وهو من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.

محسن منصور يشارك حاليا في بطولة مسلسل ضخم من إنتاج MBC Studios ومن إخراج مخرج عالمي شهير سيتم الإعلان عنه قريبا.

وأيضا يشارك في الفيلم الخيال العلمي السعودي “حوجن” للمؤلف إبراهيم عباس ومن إخراج ياسر الياسري، ويضم نخبة من النجوم السعوديين منهم براء عالم، ونور الخضراء، ونايف الظفيري، والعنود سعود.

كما يشارك محسن بظهور خاص مع المخرج محمد بكير – في مسلسل “دفعة لندن” الذي تدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية، حول طلاب تدرس في لندن، وتعاني من تأثير الغربة ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم من مختلف الجنسيات،العربية ومن أبرزهم: ناهد السباعي، ليلى عبد الله، ليالي دهراب، صمود المؤمن، لولوة الملا، روان مهدي، فهد الصالح، عبد السلام محمد، حمزة العلي، خالد أحمد، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج محمد بكير.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى