منوعات

من هي التونسية ضحى العريبي ويكيبيديا

من هي التونسية ضحى العريبي – هي إحدى الشخصيات العربية التونسية المعروفة على السوشيال ميديا، حيث حققت شهرة كبيرة في الوطن العربي من خلال منصات التواصل الاجتماعي. يتابعها على التيك توك حوالي الـ 10 ملايين متابع، وعلى الإنستقرام يتابعها 1.7 مليون شخص.

أيضا على منصة سناب شات يصل عدد المتابعين إلى المليون. وقد ولدت ضحى في 28 يوليو 1998. ووفقًا لما صرحت به أنها لم تكمل التعليم الثانوي وقد أنهت المرحلة الإعدادية بمعدل ضعيف جدًا.

خلال مقابلة تلفزيونية على قناة الحوار التونسي، قالت ضحى إنها تتقاضى 20 مليون دينار تونسي، أي ما يقارب 6500 دولار أمريكي، وذلك من خلال بثها ساعة واحدة فقط على صفحتها الشخصية على منصة تيك توك.

وأضافت ضحى المعروفة باسم “ضحى التونسية” والتي تقيم حاليا في الأردن برفقة زوجها صانع المحتوى الأردني الشاب نور محمد والمعروف باسم “مكس”، أنها لم تكمل الثانوية وأنهت المرحلة الدراسية الإعدادية وبمعدل ضعيف جداً، ورغم ذلك تقول إنها حققت نجاحات كبيرة في حياتها وأصبحت نجمة مشهورة في العالم العربي.

ويتابع ضحى العريبي البالغة من العمر 24 عاماً عشرةُ ملايين شخص على “تيك توك”، ومئاتُ الآلاف عبر منصات التواصل الأخرى كسناب شات وإنستغرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى