منوعات

من هي الشيخة أم فهد

من هي الشيخة أم فهد، ننقل لكم جميع التفاصيل عبر موقع ثمار برس حيث أثارت سيدة الأعمال العراقية “الشيخة أم فهد” حالة من الجدل بعد ظهورها بمباراة نهائي بطولة خليجي 25 بالبصرة.

من هي الشيخة أم فهد

احتفال

وكانت ظهرت أم فهد ، بأحد مقاطع الفيديو ، وهي تحتفل على أنغام الموسيقى بدخولها ملعب “جذع النخلة” بالبصرة في المباراة النهائية لبطولة خليجي 25 ، مع الوفود الرسمية المهمة (VIP)، ما أثار تساؤلات عن هويتها وعملها.

انتشار الصور

وبعد انتشار صورها ، ومقاطع الفيديو الخاصة بها ، قالت ” أم فهد” في تصريحات لوسائل إعلام عراقية ، ” أنها تنشر يومياتها، لكن ليس بكثرة، بسبب تزايد المطالبات بضرورة مساعدة الفقراء”.
ورفضت أم فهد تصنيفها كصانعة محتوى ، مشيرة إلى أنها “تنشر يومياتها في المطعم، أو المنزل، أو الحفلات العائلية الخاصة، لكن آخرين، يعيدون نشر تلك المقاطع ويتحدثون عنها”.

سيدة أعمال

وتقول “أم فهد” إن الجميع تضرر في ذلك اليوم، في حين هناك من تحدث عن كيفية حصوله على بطاقة ولم يدخل إلى المباراة النهائية، لكن “أم فهد” دخلت، وهذا من حقه.
وتنحدر “أم فهد” الملقبة بـ”المهرة” وأيضًا “الشيخة”، من محافظة البصرة جنوبي العراق، وهي من مواليد 1994 ومتزوجة مرتين، لكنها تقيم حاليًا في منطقة “زيونة”، أحد الأحياء الراقية شرقي بغداد.
وتوضح “أم فهد” أنها “سيدة أعمال وزوجها ثري”، وسط شكوك بصلاتها بمسؤولين نافذين وعسكريين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى