مقالات مميزةمنوعات

من هي جليلة المغربية – السيرة الذاتية

من هي جليلة المغربية – السيرة الذاتية، جليلة المغربية هي مواطنة مغربية، جليلة ، التي تبلغ الآن 37 عامًا ، ولدت في 16 يوليو 1985 في مدينة تطوان المغربية، بدأت المدونة حياتها المهنية كفنانة بعد أن أنهت دراستها الجامعية في جامعة تطوان بالمغرب، في عام 2000 م غنت عددًا من الأغاني منها “علمتني” و “أذابت” و “سكتة”، كما أنها تتصل بدبي بالمنزل.

جليلة حمليل السيرة الذاتية

جليلة المغربية مواطنة مغربية تبلغ من العمر 37 عامًا وتحمل السرطان، ولدت عام 1986 م. ولدت في ولاية تطوان المغربية، إنها مسلمة متدينة وواحدة من أشهر الشخصيات في العالم العربي. منذ عام 2000 م ، وهي تتابع مساعيها الفنية. التحقت بجامعة تطوان وحصلت على شهادتها من المعهد العالي للمسرح والرسوم المتحركة الثقافية، ولدت ونشأت في الإمارات العربية المتحدة ، حيث لا تزال تقيم. قدمت مجموعة متنوعة من المسرحيات على المسارح المغربية وحصلت على العديد من الأوسمة والجوائز ، بما في ذلك جائزة مهرجان طنجة لأفضل دور نسائي وجائزة مهرجان الفيلم المتوسط لأفضل ممثلة في أندرومان.

هل جليلة المغربية متزوجة

تُعرف الموسيقارة المغربية باسم جليلة ، وهي ملكة جمال لم تتزوج قط ، وهي في هذا المنصب بسبب علاقتها مع تامر حسني التي انتشرت خلال طلاق تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل. كما نشرت فيديو لنفسها وهي ترقص وتغني في سيارتها وهي في خضم أفراحها مما دفع بعض معجبيها للاعتقاد بأن الطلاق له علاقة به. كما اعترفت بأنها على علاقة

في النهاية ، تم تكريم جليلة باعتبارها الفنانة المغربية التي تفوقت على المسرح المغربي، شكّل عالم روني قناةً لكثير من المعلومات عنها وعلاقتها بالفنان المصري تامر حسني طوال المقال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى