منوعات

من هي ريما العنزي شبيهة جورجينا رودريغيز ويكيبيديا

من هي ريما العنزي شبيهة جورجينا رودريغيز ويكيبيديا، نرصد لكم من تصدرت الصفحات ، تصدرت التيك توكر السعودية ريما العنزي البحث ومواقع التواصل ، وفى السياق وذلك بسبب الشبه الكبير بينها وبين جورجينا رودريغيز صديقة كريستيانو رونالدو، وسنتعرف على من هي ريم العنزي ويكيبيديا؟، الفتاة السعودية التي قلبت سناب شات, تيك توك, انستقرام.

وقد بدا البحث عن فيديوهات ريما العنزي عارضة الأزياء وممثلة الإعلانات بالسعودية عبر سناب شات, تيك توك, حساب أنستقرام، بعد إنتشار صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وصفها النشطاء بأنها شبيهة جورجينا رودريغيز حبيبة رونالدو.

ريما العنزي شبيهة جورجينا السعودية؟

ريما العنزي Reema alenzy موديل مشهورة بالسعودية على مواقع التواصل الإجتماعي ، وتعتبر التيك توكر السعودية ريما العنزي، قريبة جداً في الشكل من صديقة رونالدو ، حيث ظهرت في إطلالة مماثلة لإطلالة جورجينا أثناء احتفالية نادي النصر بصديقها رونالدو في حفل تقديمه للجمهور.

شاهد // صور شبيهة جورجينا السعودية

ولا يُعرف عن من هي ريما العنزي سوى أنها من النجوم الصاعدة في مجال وسائل التواصل الاجتماعي، واكتسبت شهرتها بفضل التشابه بينها وبين جورجينا صديقة رونالدو.

واتضح وجود شبه كبير بين ريما العنزي Reema alenzy وجورجينا، كما أن وضعها لنفس مكياج صديقة رونالدو وارتدائها نفس ملابسها زاد الشبه بينهم بشكل كبير.

وظهرت ريما شبيهة جورجينا السعودية في مقطع مصور تم تداوله على نطاق واسع، وهي داخل سيارة وترتدي نفس أزياء جورجينا، وتقلدها في حركاتها وكلماتها.

وقالت ريما العنزي بالإنجلزية:”هلا ومرحبا” وهي نفس كلمات جورجينا رودريغيز في احتفالية نادي النصر، وقوبل المقطع بتفاعل كبير بين النشطاء الذين انقسموا بين ساخرا منها وداعما لها.

فبينما ذهب البعض إلى أنه لا يوجد شبه أساسا بينهما، أكد آخرون أن ريم العنزي تشبه في هذه الإطلالات بالفعل جورجينا وأنها أجمل منها أيضا، بحسب وصفهم.

وبات العديد من مشاهير مواقع التواصل النساء والكثير أيضا من عارضات الأزياء والموضة، مفتونات بصديقة رونالدو التي حازت شهرة عالمية بسبب علاقتها بالنجم العالمي.

وأصبحن يقلدنها في كل تفاصيل حياتها بداية من ملابسها وأزيائها وحتى طريقة حديثها وتسريحة الشعر والمكياج كذلك، ويحظى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بشعبية جارفة حول العالم، ويعد أحد أساطير لعبة كرة القدم.

رصدنا لكم من خلال ما سبق كل ما يتعلق بجورجينا السعودية شبيهة جورجينا عشيقة رونالدو.

من هي ريما العنزي شبيهة جورجينا رودريغيز ويكيبيديا، تابعونا ليصلكم كل جديد.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى