مقالات مميزةمنوعات

من هي زهور سعود – ويكيبيديا

من هي زهور سعود – ويكيبيديا، فتاة سعودية من أشهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي والتيك توك في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي. تحظى بجماهرية كبيرة جداً من ولها العديد من المتابعين المهتمين بحياتها الشخصية والمحتوى الرائع الذي تقدمه. اشتهرت في العديد من القضايا في الأونة الأخيرة ولاسيما بسبب طلاقها من زوجها الداعية الإسلامي عايض القحطاني. مما أثار دهشة متابعيها عن سبب المشاكل الزوجية التي حصلت معها.

من هي زهور سعود

من هي زهور سعود؟ زهور سعود ناشطة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والتويتر في السعودية والخليج العربي. ولدت في مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية. ولها ثلاث أولاد طفلين وفتاة من زوجها السابق الداعية الإسلامي عايض القحطاني. أتمت في البداية تعليمها الابتدائي والإعدادي وحصلت على الشهادة الثانوية. إلا أنها لم تكمل فوراً في التعليم الجامعي بسبب ظروفها الشخصية والعائلية التي منعتها آنذاك من الانتساب إلى فرع جامعي. ولاحقاً، وبسبب إصرارها الشديد وحبها للعلم. قررت استكمال دراستها وتخرجت من جامعة في المملكة العربية السعودية. واستطاعت زهور سعود أن تخلق قاعدة جماهيرية خاصة بها في مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية وصارت من أهم الناشطين وصناع المحتوى في الخليج العربي. وذلك بسبب المضمون والمواضيع ومختلف القضايا التي تتناولها في مقاطع الفيديو الخاصة بها. مثل المواضيع الدينية والقضايا السياسية والأمور العائلية والأسرية.

السيرة الذاتية زهور سعود

وفيما يخص من هي زهور سعود السيرة الذاتية زهور سعود، جمعنا لكم أبرز نقاط ومعلومات الحياة الشخصية زهور سعود في الجدول التالي:

الاسم الكامل زهور عبد الله سعود
تاريخ الولادة من الغير المعلوم بالضبط ويرجح أنها في العقد الثالث من عمرها
مكان الولادة في مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية
الجنسية عربية سعودية
اللغة  العربية
الديانة الديانة الإسلامة
الحالة الاجتماعية  مطلقة
المهنة ناشطة اجتماعية
المستوى العلمي شهادة جامعية
الأبناء طفلين وفتاة

سبب طلاق زهور سعود

وبعدما تحدثنا في الفقرات السابقة عن من هي زهور سعود السيرة الذاتية. تصدر خبر طلاقها من زوجها السابق عايض القحطاني حديث الناس والجماهير في مواقع التواصل الاجتماعي مستفسرين عن سبب طلاق زهور سعود. وكانت البيئة المحيطة بزهور سعود وعائلتها قد بينوا أن السبب الرئيس طلاق زهور سعود من زوجها عايض القحطاني هو سوء المعاملة في المنزل بسبب ضربها والتعدي عليها وإهانتها. كما اكتشفت زهور سعود مسبقاً بخيانة زوجها بزواجه من فتاة أخرى دون علمها. وبعد اعتقال عايض القحطاني من قبل السلطات الأمنية في المملكة العربية السعودية بحجة تأسيس مجموعة إرهابية إسلامية متطرفة. رفعت زهور سعود دعوى قضائية في المحكمة تطلب فيها الانفصال عن عايض القطحاني. والتي أقر القاضي فيها بفوز زهور سعود ومن ثم طلاقها من زوجها عايض القحطاني بعد إنجابها ثلاثة أطفال منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى