مقالات مميزةمنوعات

من هي زوجة حسن شاكوش

من هي زوجة حسن شاكوش،السؤال الأكثر طرحًا على محركات البحث، وذلك بعد انتشار العديد من صور الزفاف وسط مجموعة من الفنانين والعاملين في الوسط الفني .

زوجة حسن شاكوش ويكيبيديا

زوجة الفنان حسن شاكوش هي ريم طارق وهي من خارج الوسط الفني. وقد تعرف الثنائي عن طريق صديقتهما المشتركة البلوجر المصرية فرح شعبان وتطورت العلاقة بينهما إلى أن وصلت إلى الزواج. ومن الجدير بذكر أن ريم طارق من الشخصيات التي تحافظ على خصوصيتها ولا تقوم بنشر أي شيء يتعلق بحياتها على حسابها على الانستغرام.

حفل زفاف حسن شاكوش

أقيم حفل زفاف الفنان حسن شاكوش من زوجته ريم طارق يوم أمس الجمعة في العاشر 10 مارس 2023 وذلك في أحد فنادق القاهرة الكبرى بحضور العائلة والأصدقاء وعدد كبير من نجوم الفن. كما حضر الحفل زملاء الفنان حسن شاكوش حمو بيكا وعمر كمال. مع العلم بدأ حفل الزفاف بسجود العروس ريم طارق على الأرض تعبيرًا عن شكرها لله لزواجها من حسن وسط ذهول الحضور ما بين مؤيد ومعارض لهذه الحركة. من ناحية أخرى، أشعل الفنان تامر حسني حفل الزفاف وسط تفاعل الحضور، وكذلك قام الفنان مصفى قمر بالمشاركة مع تامر حسني بتقديم أغنية “السود عيونه” إهداء للعريس والعروسة.

كم عمر زوجة حسن شاكوش

تبلغ زوجة حسن شاكوش ريم طارق من العمر 30 عامًا، وهي من مواليد عام 1993. وقد تخرجت ريم من كلية الإعلام من إحدى الجامعات المحلية المصرية. ولا يوجد لريم أي نشاط على مواقع التواصل الاجتماعي وليس لها أي شائعات في وسط الوسط الفني نظرًا لبعدها عنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى