منوعات

من هي زوجة حسين الجسمي

من هي زوجة حسين الجسمي،جاء انتشار خبر عقد قران الفنان الاماراتي حسين الجسمي، وذاك من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وسط تفاعل كبير من قبل محبية، وكذلك من الوسط الفني الذي سارع بتهنئته، وسط تساؤل عن من هي زوجة حسين الجسمي.

كان أول من شارك نبأ زواج الفنان حسين الجسمي، هو الفنان عبدالله الوسمي، حيث شارك صورةً للفنان الجسمي وغرد قائلاً: “‏نبارك للأخ الغالي الفنان حسين الجسمي بمناسبة عقد قرانه ،ونتمنى له كل التوفيق ،، الف مبروك يابو علي”.

 وهنّأ العديد من المشاهير وزملائه في الوسط الفني الفنان حسين الجسمي على زواجه، وأبرزهم الفنانة أحلام الشامسي.

وشاركت الفنانة أحلام تغريدةً لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قالت فيها: ” ‏الغالي اخويه الف مبروك وربي يتمم عليكم الفرح والسرور ويجمعكم على خير ، بارك الله لك ، وبارك عليك ، وجمع بينك وبين أهلك على خير  ⁦‪@7sainaljassmi‬⁩ وأسأل الله أن يرزقك الذرية الصالحة”.

من هي زوجة حسين الجسمي:

وبخصوص تساؤل الكثير من رواد مواقع التواصل عن من هي زوجة حسين الجسمي، فإنه لم يُعلن الفنان الإماراتي أية تفاصيل عن زواجه ولم يشارك أي من المراسم على حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي. 

كما لم يُعلن الفنان حسين الجسمي عن هوية العروس حيث أتم مراسم الزواج بشكل صامت، ولكن أفادت مصادر بأن اسمها هو شيخة عبدالعزيز السلمان.

من هي شيخة عبدالعزيز السلمان زوجة حسين الجسمي

الشيخة عبد العزيز السلمان ، هي زوجة الفنان حسين الجسمي ، حيث أعلن الفنان حسين الجسمي عقد قرانه عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر ، والذي لم يفصح عن هوية زوجته أو اسمها أو حتى جنسيتها ، لكن مستخدمي الإنترنت أكدوا أن زوجته ليست من الوسط الفني وهي شابة اسمها الشيخة عبدالعزيز السلمان.

وتحمل شيخة عبد العزيز السلمان الجنسية الإماراتية ، ولم يشر أي من المصادر الرسمية إلى عمرها ، إلا أن مستخدمي الإنترنت أرجحوا إلى أنها تبلغ من العمر 34 عامًا ، فيما ذكر آخرون أنها تتراوح بين 23 و 25 عامًا، لكن هذه الأرقام والمعلومات لا تزال مجرد شائعة غير مؤكد ة، حيث لم يكشف الفنان حسين الجسمي عن معلومات خاصة بهوية زوجته .

هل تزوج حسين الجسمي من قبل؟

إضافة إلى ذلك، لم يصرح ميار عباس مدير أعمال حسين الجسمى، بأى تفاصيل خاصة بالزوجة الجديدة أو جنسيتها، ومن المعروف في السابق أن حسين الجسمي كان متزوجا من مغربية اسمها حسناء وتعيش معه في الإمارات وقد أعلن عن زواجهما في 2013.

وزير إماراتي يحضر حفل زفاف حسين الجسمي:

وقد حضر حفل زفاف الفنان الإماراتي الشهير حسين الجسمي، وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد، وذلك رغم حفل الزفاف غير المعلن والمقتصر فقط على الأقارب، والذي أقيم بشكل صامت. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى