مقالات مميزة

من هي زوجة سالم المسيفر ويكيبيديا

من هي زوجة سالم المسيفر ويكيبيديا ما يزال بالشارع البحريني بعد إعلان مقتل الناشط المعروف سالم المسيفر طعنًا على يد زوجته إثر خلاف عائلي في منزلهما، يبحث عن سبب وفاة سالم المسيفر الحقيقي.

فقد طعنت الزوجة سالم المسيفر بسكين المطبخ خلال خلاف عائلي بينهما، تاركة إياه غارقاً في دمائه، لتهرب بعد ذلك من مسرح الجريمة.

وتمكنت الشرطة من القبض عليها واعترفت بالقتل، حيث ثبتت بصماتها على السكين المستخدمة.

يذكر أن المسيفر البالغ 38 عاماً، كان يعمل رئيساً للخدمات التقنية في البنك الوطني البحريني، وحاصلاً على ماجستير إدارة من الجامعة الأهلية، وقد تزوج من الزوجة القاتلة منذ 10 سنوات وأنجب منها أربعة أطفال.

وقد شيع جثمانه وسط مشاعر الحزن، حيث كان المسيفر محبوباً لنشاطه المجتمعي، ما جعل الصدمة أكبر من مقتله على يد زوجته بهذه الطريقة المروعة.

وتعهدت السلطات بمتابعة القضية وفق القانون، رافضة أي محاولات لتبرير مثل هذه الجرائم، مؤكدة على أهمية نشر ثقافة التسامح وحل الخلافات بالحوار بعيداً عن العنف.

من هي زوجة سالم المسيفر ويكيبيديا؟

بعد البحث عن هوية زوجة سالم المسيفر ، فقد تبين أن زوجته تعمل بالسلك العسكري، حيث لم يُعلن سالم المسيفر أبدًا عن هوية زوجته الحقيقية.

ورغم وجود أربعة أبناء من هذا الزواج، إلا أن معلومات قليلة تتوفر عنهم، ولم يظهروا إعلاميًا خلال السنوات الأخيرة، ومن المتوقع خلال الساعات القادمة الكشف عن هويه زوجة الناشط البحريني سالم المسيفر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى