منوعات

من هي سلمى بهجت الزقازيق

سلمى بهجت الزقازيق انستقرام، تصدر اسم الضحية المصرية الجديدة قائمة البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي وذلك بسبب جريمة القتل البشعة التي وقعت في محافظة الزقازيق في مصر وراح ضحيتها طالبة مصرية في العشرينات من عمرها، اذ زادت عملية البحث عبر محرك قوقل للتعرف على سلمى بهجت الزقازيق انستقرام.

تفاصيل جديدة حول مقتل الطالبة سلمى فتاة الزقازيق

سلمى بهجت هي ضحية الحب إلا وقعت في يد من تجرد من مشاعر الرحمة وأقدم على تهديدها بتشويه السمعة وقتلها بعدة طعنات باستخدام السلاح الأبيض وتوفيت على الفور وتم إلقاء القبض عليه مباشرة واعترف بارتكابه للجريمة بدافع الانتقام منها لانها لم تقبل الزواج منه.

من هي سلمى بهجت ويكبييديا

الطالبة المصرية سلمى بهجت من مواليد عام 2000 قتلت في التاسع من شهر أغسطس عام 2022 على يد زميلها الطالب اسلام محمد فتحي في العشرينات من عمره والذي كان يحبها حب شديدا حتى أنه قام برسم اسمها بوشم باللون الأحمر على صدره.

هل قاتل سلمى بهجت ملحد

بعد الشك بسلوكه الغير سليم لزميلنا اسلام فتحي فقد رفضت الزواج منه لانه كان له بعض الميول الغير سوي مثل الشذوذ والالحاد وقد ظهرت التهديدات الا ارسلها لها وهذا ما يؤكد ارتكابه للجريمة البشعة عن شبق الاصرار والترصد.

تفاعل الكثيرين من أصدقاء ومتابعين الضحية سلمى بهجت عبر حسابها على الانستقرام وانتشرت الهاشتاقات المطالبة بالقصاص لردع ارتكاب هذه الجرائم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى