منوعات

من هي ليلى سين وكم عمرها ويكيبيديا

من هي ليلى سين وكم عمرها ويكيبيديا ،أوضحت سين أنها سافرت إلى الولايات المتحدة بعدها لزيارة شقيقها، وسجلت هناك لدراسة التمريض، فبدأت تنخرط شيئاً فشيئاً في عالم عرض الأزياء لتمويل تعليمها.

وبعدها خاضت تجربة الأفلام الإباحية بإخراج مستقل مع خطيبها، حتى وصلها عرض مغرٍ من مجلة “بينتهواس” المشهورة.

ليلى سين

تتعدى جنسيات السيدات اللواتي يقيمنا بالأفلام الإباحية ومن ضمنها كما ذكرنا مايا خليفة ذات الجنسية اللبنانية الأصل.

والتي حصلت على الجنسية الأمريكية وظهر على الساحة الفنية للمقاطع الإباحية ليلى سين ذات الأصول اليمنية التي اقتحمت عالم الفضائح وصدمت المجتمع بما قامت به.

وروت سين في المقابلة،  ، أنها احترمت رأي والدها حين رفض فكرة التحاقها بالخدمة العسكرية في الجيش الإسرائيلي، فاختارت مسار الخدمة المدنية. لكن هذا كان حتى جيل الـ 18، فبعدها انقلبت حياتها رأسا على عقب، وأصبحت تفعل ما يحلو لها.

وأوضحت سين أنها سافرت إلى الولايات المتحدة بعدها لزيارة شقيقها، وسجلت هناك لدراسة التمريض، فبدأت تنخرط شيئاً فشيئاً في عالم عرض الأزياء لتمويل تعليمها. وبعدها خاضت تجربة الأفلام الإباحية بإخراج مستقل مع خطيبها، حتى وصلها عرض مغرٍ من مجلة “بينتهواس” المشهورة.

فقد ولدت لعائلة محافظة وترعرعت في مدينة رمات غان التي تقع قرب تل أبيب ويقال بأنها يمنية عربية نشأت في بيت محافظ.

وكانت منذ صغرها ترتدي الملابس المحتشمة، ولدت ليلى سين في عام 1984 وهي تبلغ من العمر 38 عام.

كم عمر الممثلة ليلى سين

لقد كان والدها يرفض انضمامها والتحاقها بالخدمه العسكريه في الجيش الاسرائيلي مما دفعها ذلك الى اختيار مسار الخدمه المدنيه .

وكان ذلك عندما كانت تبلغ من العمر الثامنه عشر وبعد هذا العمر انقلبت حياتها راسا على عقب واصبحت تقوم بجميع الافعال التي تحلو لها.

انتقلت الى الولايات المتحده لزياره شقيقها المقيم فيها وقامت بالتسجيل في جامعاتها لدراسه التمريض.

وشيئا فشيئا بدات الانخراط في عالم الازياء حتى تستطيع تمويل تعليمها ثم بعدها خاضت تجربه الافلام الاباحيه من خلال اخراج مستقل مع خطيبها .

ولكن بدات العروض تعرض عليها الى ان جاءها عرضا مغر من مجلة بينتهواس المعروفة،ولا تنظر لعملها على انه عمل مهين ، بل بأنه عمل يحرر المرأة من كل القيود المفروضة عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى