أخبار الفن

من هي لين برنجكجي

من هي لين برنجكجي، يرصد التقرير التالى التفاصيل المتعلقة بالفنانة لين، حيث زادت محركات البحث فى رصدها خلال الساعات الاخيرة، فهي  تعتبر أشهر ممثلة في الدراما السورية واكتسبت شهرة كبيرة للعديد من الأعمال المتميزة التي شاركت فيها في العديد من الأفلام والمسلسلات السورية البارزة.

لين برنجكجي ويكيبيديا

وفى الاطار فإنها قد ولدت لين برنجكجي في دمشق بسوريا عام 1992 عن عمر يناهز 33 عامًا، اعتنقت الإسلام، وظهرت في العديد من المسلسلات الدرامية الشامية، وتعتبر من الشخصيات البارزة في عالم الفن والدراما بعد لقائها الفنان الجميل معتصم نهار وبعد فترة قصيرة قام الفنان السوري معتصم نهار من الإعلان عن زواجه منها، وقامت بأخذ شهرة كبيرة بعد العديد من الفيديوهات التي قامت بالإعلان عليها خلال الفترة الماضية، وهذاكان قد اخذ ضجة كبيرة لدى فئة من الاشخاص الذين يريدون التحدث حولها.

شاهد // من هي شروق زوجة دكتور فود

من هو معتصم النهار زوج لين برنجكجي

وُلد معتصم النهار عام 1984 عن عمر يناهز 38 عامًا. خلال مسيرته الفنية، أنتج العديد من الأعمال، وارتقى إلى الشهرة، وبعد دخوله عالم الفن والتمثيل حقق شهرة كبيرة. وبعد ذك قام بالتعفر على لين برنجكجي التي قام بالزواج منها خلال عام 2015، ومنذ ذلك الوقت وهو يعتبر لين زوجته التي لم يرى فتاة في جمالها، وقام بإنجاب منها أبنتها الوحيدة التي تسمى ساندرا، وذكر بأن   ساندرا بالغة من العمر ثمانية سنوات.

رصد لكم التقرير السابق لين برنجكجي من تكون وكيف هي حياتها العائلية.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى