مقالات مميزةمنوعات

من هي مونيا ليمام – السيرة الذاتية

من هي مونيا ليمام – السيرة الذاتية، عاد اسم مونيا ليمام إلى الظهور إلى الساحة الإعلامية من جديد ولاسيما في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي والتيك توك. وذلك بسبب فيديو فضيحة مونيا ليمام عارية وبطريقة مخلة للآداب العامة. حيث ظهرت الناشطة مونيا ليمام في الفترة السابقة بفديو جديد جريئ للغاية. مما أثار العديد من التساؤلات والانتقادات .

من هي مونيا ليمام ويكيبيديا

وبعد التريند الأخير الذي طال تلك الفتاة. اهتم العديد من المتابعين بالتحري عن هوية من هي مونيا ليمام ويكيبيديا سيرة ذاتية. تعد مونيا ليمام ناشطة اجتماعية مصرية لها الكثير من الرواد والجمهور الخاص بها في منصات الفيس بوك وانستغرام وتيك توك. تقوم بنشر مقاطع فيديو المصورة البلوغر من كل حين لآخر. ولها أيضاً فيديوهات مثير للجدل سابقاً من تعري أو تدني المحتوى الأخلاقي ونشر المقاطع المخلة بالآداب العامة. لا تتوفر كافة المعلومات الشخصية السيرة الذاتية مونيا ليمام وتفاصيل حياتها ومهنتها ومستواها العلمي. حيث لم تشتهر إلا بسبب المحتوى المنحط الذي تقدمه والذي للأسف يثير إعجاب المتابعين!

ما قصة مونيا ليمام

بدأت قصة مونيا ليمام عندما انتشر فديو فضيحة جديد لها من تصويرها على مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الالكترونية كالنار في الهشيم. وتم نشر هذا الفيديو بكامل إرادتها دون أن يتم تسريبه أو تعرضها للابتزاز وهذا دليل على انحطاطها الأخلاقي التي لا تتلائم مع الثقافة العربية الشرقية المحافظة. كما أنها لا تهتم على الإطلاق للآراء والتعليقات السلبية أو حتى الشتائم التي تطالها. معتبراً في ذلك تعدي على خصوصيتها وحريتها وأنها تملك كامل الأهلية بالمحتوى الذي تنشره على حسابتها الشخصية. ولاسيما أن عدد متابعيها في ازدياد مستمر مما يعطيها المزيد من العزيمة والإصرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى