منوعات

من هي نجود الخيبري وسبب وفاتها ويكيبيديا

من هي نجود الخيبري وسبب وفاتها ويكيبيديا ،“نجود الخيبري” واحدة من أبطال الفريق الطبي في المدينة المنورة، حيث كانت تعمل في مستشفى أحد في فرق محاربة فيروس كورونا ومساعدة المرضي على التعافي من هذا الفيروس اللعين، وذلك قبل أن تصعد روحها إلى السماء بعدما قدمت قامت بواجبها على أكمل وجه.

كما عودناكم من خلال موقعنا ثمار برس أن ننقل لكم تفاصيل القصة كاملة في الحادثة الصادمة التي تسببت في موت الممرضة نجود نرصد لكم في الاسفل تفاصيل القصة.

وكانت “دلال وهي ابن أخت الممرضة الراحلة نجود الخيبري قد تحدثت لوسائل الإعلام عنها وقالت: “نجود الخيبري كانت خير مثال للشخصية المجتهدة والملتزمة والتي أثرت على جميع من حولها بدون استثناء”.

سبب وفاة نجود الخيبري

كشفت السلطات السعودية عن تفاصيل وفاة الممرضة نجود الخيبري، وأكدت بأن الراحلة قد أصيب بالكورونا قبل نحو أسبوع من الآن، وقد ظلت تحارب المرض على مدار الأيام الأخيرة، ولكنها توفيت بسببه في مساء يوم الثلاثاء الماضي الموافق 9 يونيو الجاري 2020، وكان “عمر” وهو ابن أخت الراحلة نجود الخيبري قد تحدث لوسائل الإعلام عن خبر وفاتها وقال:

“نجود تستحق منا كل الحب والتقديم وذلك بعدما قامت بعملها على أكمل وجه وظلت ثابتة ومحاربة لفيروس كورونا إلى أن تعرضت للإصابة به وتم نقل العدوى إليها بعدما قدمت مساعدتها للمرضى على مدار فترة خدمتها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى