أخبار الفن

من هي نور ايهاب ويكيبيديا

من هي نور إيهاب على ويكيبيديا؟ يعتبر من أبرز الشخصيات الفنية في الوطن العربي ، حيث ظهر اسمه على جميع منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية ، واكتسب شهرة واسعة وواسعة النطاق لدى آلاف المعجبين والمعجبين. العشاق الذين يرغبون في معرفة كل التفاصيل عن هذه الممثلة الجميلة هم فريدون من هي نور ايهاب ويكيبيديا.

من هي نور إيهاب على ويكيبيديا؟

نور إيهاب من الشخصيات المصرية الرائدة في مجتمع الفن ، بدأت التمثيل في سن مبكرة وحققت إنجازات بارزة ، كونها مصرية الجنسية ، تبلغ من العمر 18 عامًا ، من مواليد القاهرة. جمهورية مصر العربية في 2 فبراير 2003 م.

شاهد// كم عمر نور ايهاب

سيرة نور ايهاب

بحثت الفنانة المصرية نور إيهاب ، المولودة في 2 فبراير ، عن معلومات شخصية عن حياة الكثير من الناس على الإنترنت ، وبدأت نور مسيرتها الفنية في سن مبكرة بسبب موهبتها التمثيلية. جعل اسمه يلمع في عالم الشهرة والنجومية.

أهم أعمال نور إيهاب.. من هي نور ايهاب ويكيبيديا

هذه الفنانة المشهورة والمحبوبة قد قدم له قاعدة جماهيرية واسعة من مختلف الدول العربية والعديد من الأعمال الفنية والدرامية التي أكسبته شهرة كبيرة في جمهورية مصر العربية ، ومن أبرز أعماله مسلسل “الشريط الأحمر”. ومسلسل “يوميات زوجة غاضبة” لجميع حلقاته ، بالإضافة إلى سلسلة ضد الاستراحة ومسلسل Forced Choice وغيرها. .

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى