أخبار الفنبرامج ومسلسلات

موعد عرض مسلسل بلاك ميرور Black Mirror ايجي بست و نتفلكس

موعد عرض مسلسل بلاك ميرور Black Mirror ايجي بست و نتفلكس ، شهدت الاونة الاخيرة حالة من الترقب الشديد عقب اعلان شركة نتفلكس الامريكية عن صدور جزء سادس من المسلسل الشهير الذي اثار جدل واسع خلال فترة عرةض بالسنوات الماضية مسلسل بلاك ميرور والذي يعد من أهم الاعمال التي عرضة علي منصة نتفلكس في السنوات الماضية، ويتطلع الجميع لمعرفة مواعيد عرض المسلسل خلال الفترة الجارية ومن خلال المقال سوف نطلع حضراتكم علي الموعد الرسمي لعرض المسلسل.

موعد عرض مسلسل بلاك ميرور 6

واعلنت شركة نتفلكس Netflix أن عرض الموسم السادس من مسلسل الخيال العلمي بلاك ميرور Black Mirror سيتوفر للمشاهدة في السادس عشر من شهر يونيو الجاري .

أعلنت Netflix أيضًا أن الموسم السادس الجديد من سلسلة Black Mirror سيضم مجموعة من أكثر الممثلين الموهوبين ، بما في ذلك آرون بول وأنجانا فاسان وآني مورفي وأودين ثورنتون وبن بارنز وكلارا روجارد ودانييل بورتمان وداني راميريز وهيمش باتيل. وجون هانا وجوش هارتنت وكيت مارا ومايكل سيرا ومونيكا دولان ومهالا. هيرولد ، بابا إيسيدو ، روب ديلاني ، روي كولكين ، سلمى حايك بينو ، صامويل بلينكين وزازي بيتز.

يُظهر الفيديو التشويقي للموسم السادس من Black Mirror ، الذي عرضته Netflix ، أن الموسم الجديد من المسلسل يستمر في الواقع المرير ، أو يقدم عالماً أكثر قتامة ومخيفاً يسلط الضوء على الآثار السلبية للتطور التكنولوجي في المستقبل ، والجديد. يبدو أن الموسم السادس أكثر عنفًا من المواسم السابقة ، مع ملاحظة أن قيمة الإنتاج السينمائية أكبر وأعلى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى