برامج ومسلسلات

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان والقنوات الناقلة:

شاهد مسلسل قيامة عثمان القنوات الناقله والموعد  يُقدم لكم أبرز القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان والموعد المقرر لبث المسلسل على هذه القنوات، حيث يُعتبر مسلسل المؤسس عثمان هو أحد المسلسلات التاريخية التي قدّمتها تُركيا، وتُعد الدراما التركية هي أكثر المسلسلات شيوعًا في الوطن العربي بين المشاهدين والتي نجحت في أن تأخذ مكانة كبيرة في نفس المواطنين وخاصة في مصر، وكان هذا المسلسل واحد من أفضل المسلسلات وهو خيار عظيم بالنسبة إلى كل شخص يحب المسلسلات التاريخية.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان التاريخي

  • أشهر القنوات التي تقوم بنقل مسلسل المؤسس عثمان هي قناة ATV التركية الفضائية، حيث أن القناة قامت بنشر الفيديو الدعائي من خلال الحساب الرسمي الخاص بها على برنامج التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”.
  • أما بالنسبة إلى القنوات العربية فجاءت قناة مصر أم الدنيا في مقدّمة القنوات التي ستقوم بنقل المسلسل للمشاهدين من خلال منشور لها عبر برنامج الفيس بوك مؤكدة أنها ستقوم بنقل كافة الحلقات الخاصة بالمسلسل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع

بعد أن حققّ المسلسل نجاحًا كبير في الثلاثة مواسم السابقة و الذي كان يتم بثّه على قناة إي تي في ATV التركية، ينتظر الممثلين المسلسل بشغف الجزء الرابع منه ولم يتم تحديد الموعد الخاص ببث أولى حلقات الجزء حتى الآن وستقوم القناة بالإعلان عن الموعد بمجرّد الكشف عنه.

قصة مسلسل المؤسس عثمان التركي

كان مسلسل المؤسس عثمان التركي هو أحد المسلسلات التاريخية العظيمة، حيث تدور أحداثه عن القائد التركي العظيم عثمان والذي هو مؤسس الدلة العثمانية وهو أصغر أبناء أرطغرل، وجاء ليستكمل مسيرة والده في تحقيق هدفه بعد وفاته.

شاهد // رابط مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 104 كاملة مترجمة

ويهتم المسلسل بمناقشة آلية بناء الدولة العثمانية حيث يوّضح الحالة التي وصلت إليها الدولة بعد أن كانت فقيرة تمامًا وبدون سُلطة، إلى دولة عظيمة وناجحة ولها عزّة وقوّة وسُلطة وكل ذلك على يد السُلطان عثمان ويُناقش المسلسل الكثير من التحديّات بين الأبناء والأدوار النسائية وهو من أفضل المسلسلات التاريخية في تاريخ تركيا.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى