أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة أرسنال وتشيلسي الثلاثاء 2-5-2023 بطولة الدوري الانجليزي

موعد مباراة أرسنال وتشيلسي الثلاثاء 2-5-2023 بطولة الدوري الانجليزي ،يدخل أرسنال مباراة مهمة أمام تشيلسي في منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي، للتمسك بأمل التتويج بالبطولة، بعد تراجع مستواه مؤخرًا.

وخسر أرسنال الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي، الذي تصدر الدوري على الرغم من خوضه مباراتين أقل، وهو ما يقرب “السيتيسنز” من الحفاظ على لقب الدوري، رغم تصدر “الجانرز” لجدول الترتيب في معظم جولات الموسم الجاري.

ديربي لندن المعتاد من المتوقع أن يكون مثيرًا وخاصًا للغاية هذه المرة، حيث يُشرف على كلا الفريقين لاعب من أبناء النادي، ففرانك لامبارد في جهة البلوز، بينما مايكل أرتيتا في جهة الجانرز.

موعد مباراة أرسنال وتشيلسي

يستضيف أرسنال تشيلسي على ملعب الإمارات، يوم غد الثلاثاء 2 مايو 2023، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسيحاول أصحاب الأرض تحقيق الانتصار على “البلوز” على أمل تعثر السيتي في ما تبقى من البطولة المحلية.

وتذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium، الناقل الحصري لمنافسات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى نقله رقميًّا عبر موقع بي إن كونكت.

موقف أرسنال وتشيلسي في الدوري

يحتل أرسنال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 75 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن السيتي المتصدر، في حين يأتي تشيلسي المتعثر هذا الموسم في المركز الـ12 برصيد 39 نقطة.

وكانت مواجهة الدور الأول بين الفريقين انتهت بفوز “الجانرز” على ملعب ستامفورد بريدج بهدف أحرزه المدافع البرازيلي جابرييل ماجاليس في الدقيقة 63 من عمر المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى