أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة أهلي طرابلس والوداد الرياضي 2023-07-30 في كأس العرب للأندية الأبطال

موعد مباراة أهلي طرابلس والوداد الرياضي 2023-07-30 في كأس العرب للأندية الأبطال  يستعد استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) لِفتح أبوابه من جديد أمام الجماهير الوافدة. من أجل متابعة مباراة الوداد المغربي وأهلي طرابلس الليبي.

لتقي نادي الوداد المغربي بنظيره أهلي طرابلس الليبي في الجولة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، بعد 3 أيام من المباراة الافتتاحية للفريقين.

وانطلقت مسيرة الوداد المغربي في البطولة بتعادل سلبي أمام السد القطري يوم الخميس الموافق 27 يوليو 2023، ضمن المجموعة الثانية التي تضم كذلك الهلال السعودي.

وشهدت المباراة طرد مُبكر للاعب وسط الوداد يحيى جبران في الدقيقة 36 بسبب تدخل خشن في وسط الملعب، ما صعب المأمورية على الوداد، وجعله يركز على خطف نقطة، وهو ما نجح فيه المدرب الجديد عادل رمزي.

وكانت قناة SSC نقلت المباراة وكلفت المعلق السعودي فهد عريشي بمهمة التعليق عليها من خلال قناة SSC HD، بينما علق مواطنه حماد العنزي عبر قناة SSC Extra 1.

واستضاف مواجهة السد ضد الوداد استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في مدينة المحالة.

متى موعد مقابلة الوداد وأهلي طرابلس؟

يحين موعد مباراة الوداد البيضاوي وأهلي طرابلس يوم الأحد الموافق 30 يوليو 2023، في تمام الساعة 16:00 بتوقيت السعودية ومصر، 14:00 بتوقيت الدار البيضاء، وينقل البث المباشر على قنوات SSC المشفرة السعودية ومنصة شاهد VIP.

سبق لنادي الوداد مواجهة أهلي طرابلس الليبي في البطولة العربية خلال عام 2018، في مرحلة خروج المغلوب، دور الـ 32، انتهى الذهاب بالتعادل 1/1، وتكررت نفس النتيجة في الإياب، ليتم اللجوء لركلات جزاء ابتسمت للوداد بنتيجة 4-2.

وتقام هذه المواجهة ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الأول من الأدوار الرئيسية بالبطولة العربية للأندية الأبطال 2023 التي تقام داخل الأراضي السعودية خلال هذه الفترة.

موعد مباراة الوداد المغربي وأهلي طرابلس الليبي في البطولة العربية للأندية الأبطال 2023

الجدير بالذكر أن مواجهة الوداد المغربي مع الفريق الليبي “الأهلي” سوف تكون أولى مواجهات الجولة الثانية من منافسات دور ال16 في البطولة العربية للأندية الأبطال 2023.

والتي سوف تنطلق في عصر اليوم الأحد الموافق 30 من شهر يوليو الراهن 2023. في تمام الساعة:

  • 4.00 عصرًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر والكويت.
  • 3.00 عصرًا بتوقيت دولة ليبيا.
  • 2.00 ظهرًا بتوقيت دول المغرب العربي.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

ما هي نتيجة الفريقين المغربي والليبي في الجولة الأولى من دوري المجموعات بكأس الملك سلمان للأندية 2023؟

لم يتمكن أي من الفريقين المغربي أو الليبي من تحقيق الانتصار. في مباراتهما الأولى من دوري المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

بعد أن تعادل الوداد المغربي سلبيًا مع السد القطري. بينما نجح الأهلي الليبي في اقتناص نقطة ثمينة من الهلال السعودي، على إثر التعادل بدون أهداف معه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى