أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة إشبيلية ويوفنتوس الاياب الخميس 19-5-2023 في الدوري الاوروبي

موعد مباراة إشبيلية ويوفنتوس الاياب الخميس 19-5-2023 في الدوري الاوروبي  تستعد جماهير الكرة الأوروبية للمباراة المرتقبة بين إشبيلية الإسباني أمام نظيره يوفنتوس الإيطالي، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأوروبي 2022-2023.

وقد أقيمت مباراة الذهاب بين يوفنتوس وإشبيلية مساء يوم الخميس الماضي على ستاد “أليانز ستاديوم” معقل السيدة العجوز بمدينة تورينو الإيطالية، والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، مما يجعل مباراة الإياب على صفيح ساخن.

موعد مباراة إشبيلية ويوفنتوس في الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن يحل فريق يوفنتوس الإيطالي ضيفًا ثقيلًا على نظيره إشبيلية الإسباني على ستاد “رامون سانشيز”، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الخميس المقبل، وذلك في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأوروبي.

وعد مباراة إشبيلية ويوفنتوس في الدوري الأوروبي 2022-23؟

موعد مباراة إشبيلية ويوفنتوس في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي 2022-23 هو يوم الخميس 18 مايو 2023 على ملعب رامون سانشيز بيثخوان، معقل الفريق الأندلسي.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية ويوفنتوس في الدوري الأوروبي 2022-23؟

تذاع مباريات الدوري الأوروبي بشكل عام على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، ستجد مباراة إشبيلية ويوفنتوس على شاشتها.

إشبيلية ويوفنتوس

يأمل فريق إشبيلية في تحقيق الفوز بفارق هدف واحد على الأقل مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، حيث يبحث الفريق الإسباني عن النهائي السابع له، أملًا في مواصلة هيمنته اللقب الأوروبي للمرة السابعة في تاريخه.

وفي الجهة الأخرى، يدخل فريق يوفنتوس اللقاء بهدف التواجد في المباراة النهائية، لإنقاذ الموسم الصفري ببطولة أوروبية تقوده نحو السوبر الأوروبي الموسم الجديد، وذلك بعدما فشل في تحقيق لقب الدوري الإيطالي للمرة الثالثة على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى