أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة ارسنال وليفربول الاحد 9-4-2023 في الدوري الانجليزي

موعد مباراة ارسنال وليفربول الاحد 9-4-2023 في الدوري الانجليزي ليفربول كان في أبهى عطاء له، بينما آرسنال كان آخر ما يتخيله أنصاره أن يواجهوا ليفربول والجانرز في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي!.

لكن هذه هي كرة القدم، وفي هذه المعطيات تقام مباراة آرسنال وليفربول في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-23.

آرسنال يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي بمسيرة مبهرة تحت قيادة الإسباني ميكيل أرتيتا، يملك في رصيده 21 نقطة من 8 مباريات نجح خلالها في الفوز خلال 7 مباريات وخسر واحدة فقط.

لا يريد آرسنال أن يتعثر بأي نتيجة أمام ليفربول، لأن الناحية الأخرى تشهد اكتساحًا لمانشستر سيتي الذي يحل وصيفًا بفارق نقطة وحيدة عن آرسنال، بينما يواجه فريق المدرب بيب جوارديولا مباراة سهلة نسبيًا أمام ساوثامبتون.

ليفربول بدوره يطمح للخروج من وضعيته التي لا تناسب تاريخه ولا تناسب ما عود أنصاره عليه خلال السنوات الماضية، الريدز يريد أن يذهب بعيدًا عن موقعه الحالي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وهو الذي يحتل المركز التاسع برصيد 10 نقاط.

وسيحاول رجال المدرب يورجن كلوب الإفادة من الفوز المهم الذي حققه الريدز على رينجرز في دوري أبطال أوروبا لمواصلة المسيرة الجيدة والتغلب على إحباطات البريمييرليج.

موعد مباراة آرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تقام مباراة آرسنال وليفربول يوم الأحد 9 أبريل 2023 على إستاد آنفيلد معقل ليفربول وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية والساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قناة beIN Sports 1 HD Premium بنقل المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى