أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة الأهلي السعودي والطائي الثلاثاء 29-8-2023 في الدوري السعودي

موعد مباراة الأهلي السعودي والطائي الثلاثاء 29-8-2023 في الدوري السعودي سعى نادي الأهلي السعودي إلى مواصلة بدايته القوية في الدوري السعودي للمحترفين والحفاظ على تصدره لجدول ترتيب الدوري حينما يستضيف نادي الطائي في ختام الجولة الراعبة من دوري روشن السعودي 2023، وسنقدم في هذا التقرير موعد مباراة الأهلي السعودي والطائي في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة لهذه المواجهة المهمة لرفاق رياض محرز من أجل الحفاظ على البداية القوية في الدوري.

بداية قوية للأهلي

وواصل الأهلي انطلاقته القوية هذا الموسم في دوري روشن السعودي حيث حقق 3 انتصارات متتالية حقق فيها 9 نقاط قادته إلى اقتسام صدارة الدوري مع نادي اتحاد جدة بفارق الأهداف لفائدة الأخير.

الأهلي حقق إنجازًا كبيرًا بتحقيق الفوز في أول 3 مباريات له في دوري روشن السعودي، وهو أمر لم يحدث منذ 2012 مما جعله منافس قوي على حصد اللقب خلال الموسم الجاري.

أما الطائي، فرغم فوزه في الجولة الأولى على ضمك، لكنّه فشل وسقط في فخ الهزيمة مرتين على التوالي أمام الاتحاد والوحدة، ولذلك لا بديل عن الفوز للعودة للمسار الصحيح.

في السطور التالية نستعرض لكم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والطائي في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي 2023-2024، وكيف تشاهدها عبر الإنترنت؟

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والطائي في دوري روشن السعودي 2023-2024؟

تذاع مباريات دوري روشن السعودي عبر قنوات SSC في الوطن العربي والشرق الأوسط، وبالتأكيد ستجد مباراة الأهلي والطائي على شاشتها وبالتحديد عبر قناة SSC Extra HD1.

ويحتل نجم الأهلي روبيرتو فيرمينو المركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين برصيد 3 أهداف وقعها في أول مباراة له بقميص الأهلي هذا الموسم، فيما يطمح النجم الجزائري رياض محرز إلى الخروج من صيامه التهديفي وزيارة شباك المرمى مرة أخرى، حيث يحتفظ برصيد هدف واحد فقط.

موعد مباراة الأهلي السعودي والطائي

ستنطلق مباراة الأهلي والطائي في الدوري السعودي 2023 يوم الثلاثاء 29 أغسطس 2023 في تمام الساعة التاسعة ليلا 21:00 بتوقيت السعودية ومصر، الساعة العاشرة 22:00 ليلا بتوقيت الإمارات، وستنقل أطوارها على قناة الشركة الرياضية السعودية الناقل الحصري لمباريات دوري روشن. 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى