أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي الجمعة 19-5-2023 اياب دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي والترجي الجمعة 19-5-2023 اياب دوري أبطال أفريقيا، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 بعد أن لعب الفريقين مباراة الذهاب الأسبوع الماضي في الملعب الأوليمبي برادس، وحقق الأهلي نتيجة ممتازة بالفوز بثلاثية دون رد، ليقترب من المباراة النهائية بنسبة كبيرة.

وكان لنتيجة اللقاء الأثر في تقديم المدير الفني للترجي نبيل معلول أستقالته من تدريب الترجي وتولى بدلاً منه المدرب أنيس البوسعايدي ، لقاء العودة في القاهرة يدخله الأهلي بكل تركيز نظراً لقيمة الترجي الكبيرة وأنه قادر على العودة لذا هناك حذر كبير عند كولر ولاعبيه.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الترجي

كما هو متبع في المباريات الأفريقية فأن الفريق الذي يلعب في ملعبه تنقل المباراة لجماهير دولته أرضياً بالمجان، لذا لقاء الأهلي والترجي القادم منقول عبر تردد قناة تايم سبورت الأرضية للجماهير المصرية داخل مصر، أما فضائياً فالناقل الوحيد هي قنوات بي إن سبورتس القطرية، ولم يتحدد بعد معلق المباراة سواء على تايم سبورت أو بي إن.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال

ويضرب نادي الأهلي موعدا مثيرا مع نظيره الترجي الرياضي التونسي في تمام الساعة العاشرة مساء الجمعة بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

وفي سياق متصل، قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: «لا يوجد في قاموسي مسألة الاستهتار بمنافس.. والترجي التونسي فريق كبير، خلق فرصا في مباراة الذهاب، والحذر منه مطلوب بشكل كبير في المباراة غدًا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى