أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة الأهلي والوداد الأحد 4-6-2023 في نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي والوداد الأحد 4-6-2023 في نهائي دوري أبطال إفريقيا يستضيف الاهلى نظيره الوداد المغربى، الاحد فى التاسعة مساءا،فى ذهاب نهائى دورى ابطال افريقيا.

ويدخل النادى الاهلى اللقاء وهو يحمل آمالا عريضة فى استرجاع لقبه المفقود والعودة الى منصة التتويجات خاصة ان الفريق هذا العام مدجج بالنجوم وهو ما يحاول المدير الفنى مارسيل كولر بثه فى نفوس اللاعبين.

سيتم نقلها عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لدوري أبطال أفريقيا، وتحديدا قناة beIN Sports HD 4 بتعليق التونسي عصام الشوالي.

ومن المقرر أن تلعب مباراة الإياب يوم 11 يونيو الجاري، على ملعب المجمع الرياضي محمد الخامس بدولة المغرب.

أعلنت شبكة بي إن سبورتس، اليوم الجمعة، عن معلق مباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويستضيف الأهلي نظيره الوداد المغربي، يوم الأحد الموافق 4 يونيو 2023، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وسيتولى المعلق التونسي عصام الشوالي مهمة التعليق على مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي، والتي ستنقلها قناة بي إن سبورتس 4.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مرانه في السادسة من مساء اليوم الجمعة، في إطار استعداده لمباراة الوداد المغربي، المقرر لها يوم الأحد المقبل في ذهاب نهائي بطولة إفريقيا.

ويتحدث ثلاثة من لاعبي الفريق لوسائل الإعلام المحلية والأجنبية عن رؤيتهم لمباراة الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك في الخامسة مساء اليوم الجمعة قبل انطلاق مران الفريق، وذلك وفقًا للوائح المنظمة للاتحاد الإفريقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى