أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة الاتحاد والأخدود الخميس 14-9-2023 – في دوري روشن السعودي

موعد مباراة الاتحاد والأخدود الخميس 14-9-2023 – في دوري روشن السعودي،يستضيف استاد مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية مباراة الأخدود والاتحاد، والتي تقام ضمن منافسات الجولة السادسة لموسم 2023-2024 من دوري روشن السعودي.

فاز الاتحاد بأربع من مبارياته الخمس في الدوري هذا الموسم. ويتقاسم نادي الاتحاد قائمة الهدافين برصيد 15 هدفاً في خمس مباريات.

فاز الاتحاد بجميع مبارياته الثلاث خارج أرضه في الدوري. الاتحاد لم يستقبل بعد أي هدف خارج أرضه في الدوري برصيد عشرة أهداف. وخسر الأخدود مباراتيه على أرضه في الدوري.ويمكن للاتحاد أن يتعافى من الخسارة أمام الهلال نهاية الأسبوع الماضي.

إنهم يسجلون الأهداف من أجل المتعة، وعلى الرغم من تلقي شباكهم أربعة أهداف الأسبوع الماضي، إلا أنهم حافظوا على شباكهم نظيفة في ثلاث مباريات خارج أرضهم هذا الموسم. حقق الفريق المضيف فوزه الأول هذا الموسم الأسبوع الماضي ولكن يجب أن يعاني هنا.

ماهو موعد مباراة الأخدود ضد الاتحاد بدوري روشن السعودي

تنطلق مباراة الأخدود ضد الاتحاد يوم الخميس بتاريخ 14 سبتمبر 2023 على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية.ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 6:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة، أي في تمام الساعة 7:00 مساءا بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات المفتوحةالناقلة لمباراة الاتحاد والأخدود في دوري روشن السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والأخدود، تمتلك مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية حقوق النقل التلفزي لمنافسات بطولة الدوري السعودي، ومن جانبها فقد أعلنت عن تخصيص شاشة قناة SSC 1 Sports كي تنقل وقائع ومجريات مباراة الأخدود ضد الاتحاد بشكل مباشر.

اين يمكنني مشاهدة بث مباشر الاتحاد والأخدود على الانترنت

يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد والأخدود بث مباشر على الانترنت من خلال الإشتراك المدفوع في تطبيق شاهد VIP. وعبر شاشة قنوات scc الناقل الحصري لهذه البطولة.

من هو معلق مباراة اتحاد جدة والأخدود

تم تعيين المعلق الرياضي “بلال علام” معلقاً ومؤديا صوتيا على أحداث مباراة الأخدود ضد اتحاد جدة طوال 90 دقيقة وأكثر.

تشكيلة الاتحاد ضد الأخدود اليوم

  • حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.
  • خط الدفاع: العليان – عمر هوساوي – شراحيلي – أحمد با مسعود.
  • خط الوسط: نجولو كانتي – فابينيو – كورونادو.
  • خط الهجوم: كريم بنزيمة – عبد الرزاق حمد الله – رومارينيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى