أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة الاتحاد والطائي اليوم في الدوري السعودي

موعد مباراة الاتحاد والطائي اليوم في الدوري السعودي يصطدم فريق الاتحاد بنظيره الطائي مساء اليوم الأربعاء 31 مايو، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، لحساب فعاليات الأسبوع الثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم.

ويقدم ثمار برس لمتابعيه مشاهدة مباراة الاتحاد والطائي بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، أي العاشرة بتوقيت أبو ظبي، وستنقل مواجهة الطائي ضد الاتحاد على الهواء عبر قناة SSC SPORT 1 HD بأداء صوتي للمعلق فهد العتيبي.

يعيش الاتحاد أفضل فتراته الفنية والمعنوية وذلك بعدما نجح في التتويج بلقب الدوري السعودي الغائب عن خزائنة منذ 14 عامًا، عقب حسمه في الجولة الماضية بالفوز على الفيحاء بثلاثية نظيفة، ليرفع رصديه إلى 59 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الوصيف النصر.

ويدخل العميد المباراة بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، حيث يرغب في تحقيق الفوز اليوم من أجل مواصلة نغمة الانتصارات وتأكيد أحقيته باللقب وإنهاء الموسم بشكل رائع.

وفي المقابل، وقع الطائي في فخ الخسارة أمام الوحدة بهدفين دون رد في الجولة السابقة، ليتجمد رصيده عند النقطة 34 في المركز الثامن على جدول الترتيب.

ويتطلع الطائي لمحاولة تعديل المسار وإنهاء مشواره بالبطولة بشكل يليق به بعد أن ضمن البقاء في الدوري السعودي، ولكن هذا يتطلب منه التركيز والقتال العالي لمحاولة تحقيق الفوز على البطل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى