أخبار الرياضةكأس العالم - قطر 22يلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة الامارات والارجنتين الاربعاء 16-11-2022 الودية

يستعد المنتخب الاماراتي للمواجهة الدولية الودية القوية والمرتقبة التي ستجمعه بمنتخب الارجنتين في العاصمة أبوظبي يوم الأربعاء المقبل في استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، حيث يستعد الأبيض للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي (خليجي 25) المقررة في مدينة البصرة العراقية شهر يناير المقبل.

في المقابل، يخوض المنتخب الارجنتيني هذه المباراة من أجل التعود على أجواء الطقس الشبيهة بأجواء مستضيفة المونديال قطر، كما أنها ستكون فرصة لاختبار المدرسة الآسيوية، باعتبار أن الأبيض يتشابه كثيرا مع المنتخب السعودي من ناحية المستوى والأداء.

ومن المقرر ان يستهل رفاق (ليونيل ميسي) مشوارهم في كأس العالم 2022 بمواجهة الاخضر السعودي يوم 22 نوفمبر الجاري بملعب لوسيل، حيث يتواجد المنتخبان في المجموعة الثالثة الى جانب المكسيك وبولندا.

متى موعد مباراة الامارات والارجنتين والقنوات الناقلة؟

يحين موعد اللقاء يوم الاربعاء الموافق 16-11-2022 على ستاد محمد زايد بداية من الساعة 19:30 بتوقيت أبو ظبي، 17:30 بتوقيت مصر، 18:30 بتوقيت السعودية، 15:30 بتوقيت جرينتش.

وأعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم عن تعيين طاقم تحكيم دولي من مصر بقيادة إبراهيم نور الدين لإدارة مباراة الإمارات مع الأرجنتين الودية غدا.

وينقل البث المباشر لمواجهة الامارات والارجنتين عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1، كما تنقل على قناة دبي الرياضية 1، بصوت المعلق الرياضي (عبدالله السعدي).

قائمة منتخب الامارات لمواجهة الارجنتين

أعلن الأرجنتيني رودولفو أروابارينا عن قائمة من 36 لاعبا في معسكر منتخب الإمارات لمواجهة الأرجنتين وديا، على أن يتم تقليصها في وقت لاحق:

حراسة المرمى: محمد الشامسي – خالد عيسى – علي خصيف – خالد السناني.

خط الدفاع: حسن المحرمي – سالم سلطان – شاهين عبدالرحمن – خليفة الحمادي – خالد الهاشمي – عبدالسلام محمد – الحسن صالح – خالد الظنحاني – عبدالعزيز هيكل – أحمد عبدالله جميل – سعيد جمعة – محمد علي العبيدي.

خط الوسط: علي سالمين – عبدالله حمد – يحيى نادر – ماجد راشد – ماجد سرور – عبدالله رمضان – ماجد حسن – خالد البلوشي – حسين مهدي – محمد عبدالباسط – علي صالح – طحنون الزعابي – خالد باوزير.

خط الهجوم: فابيو دي ليما – حارب عبدالله – يحيى الغساني – كايو كانيدو – علي مبخوت – أحمد عامر – أحمد فوزي.

قائمة منتخب الارجنتين لمواجهة الامارات

أعلن المدرب ليونيل سكالوني عن قائمة المنتخب الأرجنتيني المشاركة في كأس العالم 2022، وهي نفسها التي ستتواجد أمام منتخب الإمارات وديًا.

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز (أستون فيلا)، جيرونيمو رولي (فياريال)، فرانكو أرماني (ريفير بليت)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى