أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة الاهلي الرجاء الرياضي ايباب دوري ابطال افريقيا السبت 29-4-2023

موعد مباراة الاهلي الرجاء الرياضي ايباب دوري ابطال افريقيا السبت 29-4-2023 نعرض من خلالنا اليوم 2023-04-29 جميع تفاصيل الخاصة بمباراة الرجاء البيضاوي والأهلي التي ستلعب وستقام اليوم بتاريخ 2023-04-29 وتحديدا الساعة 21:00، حيث يستأنف الرجاء البيضاوي مشواره ضمن دوري أبطال إفريقيا بمواجهة الأهلي.

مباراة الرجاء البيضاوي والأهلي

سوف تتمكن من مشاهدة مباراة الرجاء البيضاوي ضد الأهلي عبر قنوات الرسمية صاحبة ترخيص الحصري. ولذلك يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة الرجاء البيضاوي والأهلي في تاريخ 21:00 على قناة مع تعليق ، حيث سيتم بث هذه مباراة مباشرة من ارض المركب الرياضي محمد الخامس.

موعد مباراة الرجاء والاهلي في دوري ابطال افريقيا .

  • الساعة 20:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر
  • الساعة 21:00 بتوقيت مصر والسودان
  • الساعة 22:00 بتوقيت السعودية قطر البحرين والكويت

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والاهلي في دوري ابطال افريقيا .

تنقل على قناة arryadia HD بالإضافة إلى قناة BeIN sports HD 4.

ويطمح الفريق الاخضر إلى استغلال عامل الارض والجمهور ، للعودة لنتيجة بتعريض أخفاقه في مباراة الذهاب بعدما سقط بهدفين نظيفين على ملعب استاد القاهرة الدولي .

ومن معروف ان الرجاء البيضاوي يبحث عن تحقيق الانتصار على الأهلي في هذا اليوم 2023-04-29، وبالتالي يأمل مشجعي الرجاء البيضاوي بتحقيق نتيجة إيجابية هامة، وذلك لإضافة ثلاث نقاط هامة في مسيرته على الأهلي، ولكن عشاق الأهلييأملون هم ايضا في تحقيق نتيجة إيجابية.

فيما نادي الشياطين الحمر يسعى للحفاظ على نتيجة الذهاب يخطف تعادل رغم صعوبة المهمة امام فريق سيكون مؤازر بعدد كبير من الجماهير الخضراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى