أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة الاهلي والزمالك الخميس 13-7-2023 بطولة الدوري المصري – كلاسيكو العرب

يترقب محبي الكرة المصرية مباراة نارية بين الأهلي والزمالك في القمة 126، وذلك ضمن منافسات الدوري العام المصري، والذي حسمه النادي الأهلي لصالحه، وذلك بعد أن تعثر نادي بيراميدز في مباراته الأخيرة أمام نادي سيراميكا، مباراة الأهلي والزمالك في القمة 126 من المباريات المؤجلة من الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز.

مباراة الأهلي والزمالك

كانت آخر مباريات الأهلي بالدوري المصري أمام نادي الاتحاد السكندري، والتي حقق فيها المارد الأحمر انتصارا هاما بهدفين دون رد، بينما كانت آخر مواجهات الزمالك في الدوري أمام نادي فيوتشر، حيث استطاع الزمالك أن يعود من التأخر بهدفين نظيفين أمام نادي فيوتشر في بداية المباراة، ثم قلب النتيجة لصالحه، وانتهت المباراة بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مما جعلته يقفز إلى المركز الثالث ويتخطى نادي فيوتشر.

موعد مباراة القمة 126

من المقرر أن تُقام مباراة الأهلي والزمالك في القمة 126 اليوم الخميس في الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وتُقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي.

حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

يتولى مهمة التحكيم في مباراة الأهلي والزمالك في القمة 126 حكام مصريين، وهم:

  • محمود البنا: حكم الساحة.
  • محمود أبو الرجال: حكم راية أو مساعد أول.
  • سامي هلل: حكم راية أو مساعد ثانٍ.
  • محمود ناجي: الحكم الرابع.
  • أحمد الغندور: حكم var.
  • أحمد حسام: حكم var مساعد.

معلق مباراة الأهلي والزمالك

يتولى مهمة التعليق على أحداث مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الحادية والثلاثين اليوم الخميس الإعلامي القدير والمعلق الخبير مدحت شلبي، وهو المعلق الذي تولى مهمة التعليق على مباراة القمة التي شاهدناها في الدور الأول، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى