أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة البايرن ومانشستر سيتي الأربعاء 19-4-2023 إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة البايرن ومانشستر سيتي الأربعاء 19-4-2023 إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا،يدخل بايرن ميونخ المباراة طامحًا في الفوز على ملعبه بفارق أكثر من 3 أهداف من أجل الثأر للخسارة التاريخية في الذهاب بإنجلترا وضمان بطاقة التأهل لنصف النهائي، بينما يسعى رجال بيب جوارديولا لتحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق أقل من 3 أهداف لاستكمال مشوارهم نحو حصد أول لقب دوري أبطال للسيتيزنز.

يحتضن ملعب “أليانز أرينا” في مدينة ميونخ مواجهة من العيار الثقيل، حين يستضيف مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

مانشستر سيتي تمكن من تحقيق فوز عريض في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب “الاتحاد” قبل أسبوع بثلاثية نظيفة، ليضع قدمه منطقيًا في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج مانشستر سيتي إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل التأهل إلى نصف النهائي، كما أن الخسارة بفارق يصل إلى هدفين يضمن لفريق المدرب بيب جوارديولا مقعده في المربع الذهبي لدوري الأبطال.

ومن جانبه، فإن بايرن ميونخ في معضلة حقيقية بعد أزمة ليروي ساني وساديو ماني التي حدثت بعد مباراة الذهاب، بعد قيام السنغالي بالتعدي على زميله في الفريق البافاري بالضرب.

بايرن ميونخ يحتاج إلى الفوز بفارق ثلاثة أهداف بشكل مبدئي من أجل العودة في النتيجة، وإلى فارق أربعة أهداف من أجل ضمان التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-23.

السيتي يقهر الفريق البافاري في الذهاب

وانتهت أحداث مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي وبايرن ميونخ، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد لصالح السيتيزنز، في إنجلترا، وسجل رودري الهدف الأول للسيتي من تسديدة صاروخية في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، وأضاف البرتغال برناردو سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 70، قبل أن يختتم الهداف النرويجي إيرلينج هالاند أهداف المباراة في الدقيقة 76.

وتأهل فريق مانشستر سيتي لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلب على نظيره لايبزيج الألماني في الدور ثمن النهائي، بنتيجة 8 أهداف مقابل هدف، في مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، وأقصى بايرن ميونخ نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي من ذات الدور بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى