أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة البرتغال وأيسلندا 20-6-2023 الثلاثاء في تصفيات يورو 2024

موعد مباراة البرتغال وأيسلندا 20-6-2023 الثلاثاء في تصفيات يورو 2024 من المقرر أن يلتقي منتخب البرتغال نظيره منتخب أيسلندا ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوربية “اليورو 2024” اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة الإربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب أيسلندا الوطني.

يستعد المنتخب البرتغالي لمواجهة منافس قوي وهو منتخب أيسلندا على ملعب لاوغاردالسفولور، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة إلى بطولة اليورو 2024، ينتمي منتخب البرتغال إلى المجموعة العاشرة التي تضم كلًا من سلوفاكيا، لوكسمبرج، البوسنة والهرسك، ليشتنشتاين، وأيسلندا، يتصدر المنتخب البرتغالي المجموعة برصيد 9 نقاط، فيما يحتل منتخب أيسلندا المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

من المتوقع أن تكون هذه المباراة صعبة على المنتخب البرتغالي، حيث يعد منتخب أيسلندا فريقًا قويًا وصعب التعامل معه. ومع ذلك، يحتل المنتخب البرتغالي موقعًا مرموقًا في كرة القدم العالمية، ويتمتع بلاعبين مميزين، مثل كريستيانو رونالدو، الذي يعد أحد أفضل اللاعبين في التاريخ، من المؤكد أن جميع عشاق كرة القدم سيتابعون هذه المباراة بشغف كبير، حيث يتطلع المنتخب البرتغالي إلى تحقيق فوز ثمين يساعده على التأهل للبطولة الأوروبية.

موعد مباراة البرتغال وأيسلندا

البطولة : تصفيات يورو 2024 (دور المجموعات – الجولة الرابعة).
القنوات الناقلة : beIN Sports Premium 1.
الملعب : 1311 .
المعلق : غير مدرج .
موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:45 مساءاً بتوقيت العراق .
8:45 مساءاً بتوقيت السودان .
9:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى