أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة الجزائر وتنزانيا الخميس 7-9-2023 في تصفيات كأس أفريقيا

موعد مباراة الجزائر وتنزانيا الخميس 7-9-2023 في تصفيات كأس أفريقيا مباراة منتخب الجزائر أمام منتخب تنزانيا، والتي تجمعهما لحساب تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة في ساحل العاج.

ويلعب المنتخب الجزائري بعد أقل من ساعة أمام المنتخب التنزاني على أرضية الملعب الوطني في تنزانيا لحساب الجولة الثانية من المجموعة السادسة.

وتبث مباراة الجزائر وتنزانيا على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وعلى قناة بي إن سبورتس إتش دي 3.

يذكر أن هذه سادس مباراة تجمع المنتخبين في كأس أفريقيا أو التصفيات المؤهلة للبطولة، وخلال المباريات السابقة فازت الجزائر مرتين وانتهت المباريات الثلاث الأخرى بالتعادل.

توقيت مباراة الجزائر وتنزانيا

وتنطلق مباراة الجزائر وتنزانيا وذلك خلال الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة تصفيات كاس امم افريقيا يوم الخميس الموافق 7 سبتمبر 2023 علي ملعب استاد 19 ماي 1956، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت والسعودية والساعة 11:00 مساء بتوقيت الامارات.

القنوات الناقله لمباراة الجزائر وتنزانيا

بينما تذاع مباراة الجزائر وتنزانيا وذلك خلال الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة تصفيات كاس امم افريقيا عبر قناة بي ان سبورت 3 الناقل الحصري لجميع مباريات في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط موعد مباراة الجزائر وتنزانيا وذلك خلال الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة تصفيات كاس امم افريقيا.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة الجزائر وتنزانيا وذلك خلال الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة تصفيات كاس امم افريقيا المعلق حفيظ دراجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى