أخبار الرياضة

موعد مباراة الرائد والتعاون في الدوري السعودي 2023/2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الرائد والتعاون في الدوري السعودي 2023/2022 والقنوات الناقلة، نرصد لكم كل التفاصيل المتعلقة بالمباراة من خلال التقرير التالي.

وفى التفاصيل فإنه يستعد استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية لاستقبال أحداث ديربي بريدة بين الرائد والتعاون، والمقام ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن السعودي) 2023/2022.

ويدخل التعاون المباراة محتلا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 20 نقطة، فيما لا يعيش الرائد أحد أفضل مواسمه، حيث يحتل حاليا المركز الـ 11 برصيد 12 نقطة.

يذكر أن في أخر مواجهتين جمعت الرائد بالتعاون، تمكن الأخير من الفوز بلقاء بنتيجة ثلاث أهداف دون رد، وهي المباراة التي أقيمت بجولة الإياب في الدوري السعودي 2022/2021 بجولته الـ 20، فيما فاز الرائد في لقاء الذهاب بنتيجة خمس أهداف مقابل ثلاث.

موعد مباراة الرائد والتعاون

موعد مباراة الرائد والتعاون هو السبت الموافق 31 ديسمبر الجاري، في الجولة الـ 11 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2023/2022.

وستقام مباراة الرائد والتعاون على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت المغرب وتونس، السادسة بتوقيت السعودية وقطر، السابعة بتوقيت الإمارات وعمان.

شاهد // من هي أماني الشافعي وكيف توفت

القنوات الناقلة لمباراة الرائد والتعاون بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة الرائد والتعاون بث مباشر هي قنوات ssc السعودية، ووفقاً لما كشفت عنه المجموعة السعودية، فسيتم بث أحداث ديربي بريدة على قناة (SSC SPORT 1 SD).

رصدنا لكم متعلقات مباراة الرائد والتعاون في الدوري السعودي موعد مباراة الرائد والتعاون في الدوري السعودي 2023/2022 والقنوات الناقلة.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى