أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري الجمعة 28-7-2023 بالبطولة العربية 2023

موعد مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري الجمعة 28-7-2023 بالبطولة العربية 2023 يستضيف استاد مدينة الملك فهد الرياضية مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري، في قمة عربية شمال أفريقية تجمع بينهما في الجولة الأولى من مجموعات كأس الملك سلمان للأندية 2023.

سبق للزمالك الفوز بالبطولة العربية في مناسبة واحدة فقط، كانت في عام 2002، أما نادي الاتحاد المنستيري فلم يسبق له حمل اللقب، وقد أوقعت قرعة النسخة الحالية الفريقين في مجموعة قوية بجانب ثنائي الدوري السعودي النصر والشباب.

وفي هذا التقرير، نتعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في الجولة الأولى من مجموعات البطولة العربية 2023 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع وأكثر.

متى موعد مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في البطولة العربية 2023؟

موعد مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في الجولة الأولى من مجموعات البطولة العربية هو يوم الجمعة 28 يوليو 2023.

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية المباراة المنتظرة بين الفريقين في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت تونس.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في البطولة العربية 2023؟
أعلنت قنوات SSC السعودية أنها الناقل الحصري لكأس الملك سلمان للأندية في الوطن العربي، وستذاع مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري عبر شاشتها.

يمكنك مشاهدة القنوات الناقلة للبطولة العربية على الشبكة السعودية من خلال الاشتراك في باقتها، والمتاحة حصرًا من على جهاز استقبال GOBX.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في البطولة العربية 2023؟
بحصول قنوات SSC الرياضية على الحقوق الحصرية للبطولة العربية للأندية 2023، فلا توجد إلا طريقة واحدة فقط يمكنك من خلال مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك والاتحاد المنستيري.

هذه الطريقة هي الاشتراك في الباقة الرياضية على منصة شاهد “Shahid VIP”، والمتاح عليها جميع قنوات الشبكة السعودية الناقلة حصريًا لكأس الملك سلمان للأندية 2023.

ما تشكيل الزمالك المتوقع أمام الاتحاد المنستيري في البطولة العربية 2023؟
من المتوقع أن يعتمد المدرب خوان كارلوس أوسوريو على التشكيل التالي في مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في البطولة العربية 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى