أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة الفيحاء والاتحاد السبت 27-5-2023 في الدوري السعودي

موعد مباراة الفيحاء والاتحاد السبت 27-5-2023 في الدوري السعودي – حيث يزداد البحث في هذا التوقيت والآونة الجارية بعد فوز الاتحاد على الباطن بهدف دون رد، ضمن إطار الجولة الـ28 من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك عبر مختلف والعديد من محركات البحث المختلفة والشهيرة والعالمية ولعل أشهرها محرك البحث جوجل.

تقام مباراة الاتحاد والفيحاء يوم السبت القادم الموافق 27 مايو 2023، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، وتذاع المباراة علي قناة SSC 1 HD، أحد قنوات الرياضية السعودية والتي تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري روشن، ويمكن مشاهدة المباراة أيضاً على شاهد VIP.

ترتيب الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي

يتصدر نادي الاتحاد السعودي جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم برصيد 66 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن نادي النصر السعودي صاحب المركز الثاني، ولعب العميد حتي الان في الدوري 20 مباراة استطاع الفوز في 20 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في مباراتين.

بينما يأتي نادي الفيحاء في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 30 نقطة، ولعب الفيحاء 28 مباراة استطاع الفوز في 7 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 12 مباراة.

التشكيل المتوقع لنادي الاتحاد

قد يعتمد المدير الفني لنادي الاتحاد على التشكيل التالي:-

  • حراسة المرمى: مارسيلو غروهي
  • خط الدفاع: أحمد حجازي ــ أحمد بامسعود ــ أحمد شراحيلي ــ مدالله العليان
  • خط الوسط: طارق حامد – إيجور كورونادو ــ برونو هنريكي ــ عبدالعزيز البيشي
  • خط الهجوم: رومارينيو ــ عبد الرزاق حمدالله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى