أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة المغرب وليبيريا السبت 9-9-2023 في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

موعد مباراة المغرب وليبيريا السبت 9-9-2023 في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 أنت في صفحة نتائج المغرب في قسم كرة القدم / إفريقيا. يقدم موقعنا توقيت و نتائج المغرب و جنوب افريقيا ، النتائج النهائية والجزئية ، الترتيب وتفاصيل المباراة (الهدافين ، البطاقات الحمراء ، مقارنة الاحتمالات ، …). إلى جانب نتائج المغرب .

برنامج مباريات المنتخب المغربي القادمة

  • المباريات التالية: 17.06.2017 جنوب إفريقيا – المغرب
  •  04.09.2019 المغرب – ليبيريا

متى مباراة المغرب و جنوب افريقيا ؟

تقرر تنظيم مباراة المنتخب المغربي ضد منتخب جنوب افريقيا يوم17 يونيو 2023 في بريتوريا وعلى الحكم إطلاق صافرة البداية في الأوقات التالية:

  • 16.00 بتوقيت جرينتش
  • الساعة 17.00  بتوقيت المغرب وتونس والجزائر
  • 19.00 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 20:00 بتوقيت السعودية وقطر
  • 22:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

 توقيت مباراة المغرب و جنوب افريقيا في  اقصائيات كأس افريقيا

 موعد المباراة الودية المقبلة بين المغرب و جنوب افريقيا  2023

تقابل جنوب إفريقيا وجهاً لوجه مع المغرب ابتداءً من 17 يونيو 2023 الساعة 16:00 بالتوقيت العالمي المنسق. المباراة جزء من بطولة كأس الأمم الأفريقية ، التصفيات ، المجموعة K.

لعبت جنوب إفريقيا ضد المغرب في مباراة واحدة هذا الموسم. حاليا ، تحتل جنوب إفريقيا المرتبة الثانية ، بينما يحتل المغرب المركز الأول. هل تبحث عن مقارنة أفضل لاعب في كلا الفريقين؟ يمنح نظام تصنيف الموقع لكل لاعب تصنيفًا محددًا بناءً على عوامل بيانات عديدة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد جنوب افريقيا

يرحل أسود الأطلس الى بيريتوريا لمواجهة جنوب افريقيا سيكون بمثابة تمهيدا لتأكيد احتلالهم المرتبة الأولى في المجموعة  القنوات الناقلة و التوقيت … اكتشف كل ما يمكن معرفته عن مباراة المغرب و جنوب افريقيا

المغرب-جنوب افريقيا: على أي قناة لمشاهدة المباراة؟

ستقام هذه المباراة الودية بين المغرب و جنوب افريقيا يوم السبت المقبل وستنقل على قنوات باين سبورت. ستقام المباراة في الساعة الرابعة مساءا مساءً بالتوقيت المحلي. ستكون الساعة الخامسة مساءً في فرنسا والساعة السادسة مساءً في جنوب افريقيا. ستذاع هذه المباراة بدون تشفير في فرنسا على قناة L’Equipe وعلى قناة Arryadia في المغرب.HD

ويمكنك متابعة اللقاء أيضا على قنوات اليوتوب ، والمواقع المخصص لنقل مباريات المغرب وجنوب افريقيا مباشر .

تاريخ مباراة المغرب وجنوب افريقيا

من لديه الأفضلية في المباريات بين جنوب إفريقيا والمغرب؟

من بين المباراتين اللتين لعبتا منذ 2019 ، فاز المغرب في المبارزة ضد جنوب إفريقيا مرتين ، وتعادل شباكه 0 مرات وخسر 0 مرة. وسجلت جنوب أفريقيا 1 مرة بينما سجل المغرب 3 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى