أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة النصر وابها الجمعة 7-10-2023 في دوري روشن السعودي

موعد مباراة النصر وابها الجمعة 7-10-2023 في دوري روشن السعودي، ينتظر عشاق الساحرة المستديرة وخاصة السعودية مباراة كبيرة وهامة في دوري روشن السعودي للمحترفين بين فريقي النصر وأبها موعد المباراة حيث يستضيف النصر نظيره أبها في تمام الساعة السادسة من مساء غد الجمعة في الجولة التاسعة من الدوري السعودي.

كيف اشاهد مباراة النصر وابها اليوم مباشر ؟

وتنقل المباراة على شاشة قنوات السعودية الرياضية ssc sport الناقل الحصري لمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين حصريا، وتضم القناة نخبة من المحللين والمعلقين المميزين الأبرز على الساحة الرياضية العربية.

التشكيل المتوقع للفريقين

ومن المتوقع أن تكون تشكيلة النصر للمباراة مكونة من “نواف العقيدي، علي العجمي، أليكس تيليس، سلطان الغنام، إيمريك لابورت، عبد الله الخيبري، مارسيلو بروزوفيتش، تاليسكا، ساديو ماني، أوتافيو،كريستيانو رونالدو”.

بينما أبها من المتوقع أن يبدا بكلا من “سيبريان، زكريا سامي، ناجي، فابيان نوغيرا، القميزي، كريتشوفياك، ماتيتش، كامانو، الشمري، فهد بن جميعة، إيكامبي”.

ويحتل النصر المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 18 نقطة من 8 مباريات، ومتأخرا عن الهلال المتصدر بفارق نقطتين فقط.

أرقام الفريقين في دوري روشن

واحرز لاعبو النصر 24 هدف وهو أعلى فريق في تسجيل الأهداف في الدوري السعودي هذا الموسم، واهتزت شباكه ب 10 أهداف.

حيث بدأ النصر الدوري بخسارتين امام كلا من الاتفاق بهدفين لهدف ثم أمام التعاون بهدفين نظيفين، قبل أن ينتصر في 6 مباريات متتالية أمام كلا من الفتح بخمس أهداف نظيفة.

وبعدها فاز على الشباب برباعية نظيفة، ثم الحزم بخمسة أهداف مقابل هدف، ثم الرائد بثلاثة أهداف لهدف، ثم الاهلي بأربعة أهداف لثلاثة ثم الطائي بهدفين لهدف.

بينما فريق أبها يحتل المركز السادس عشر في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين حيث يمتلك 6 نقاط من 8 مباريات، حيث استطاع الفوز في مباراتين وتعرض للخسارة في 6 مباريات ولم يتعادل في أي مباراة.

وأحرز لاعبوه 5 أهداف فقط واستقبلت شباكهم 14 هدف، وموقفه في المسابقة شديد الخطورة، حيث يتمنى الفريق البقاء في البطولة وتجنب الهبوط إلى دوري يلو الدرجة الأولى السعودي.

فريق أبها بدأ مشواره في البطولة بهزيمة من الهلال في أول مباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم فاز أمام الرائد بهدف مقابل نظيف، قبل أن يتعرض لخسارة أمام التعاون بهدف نظيف، وانتصر على الفيحاء بهدفين مقابل هدف.

ثم تعرض الفريق لأربع هزائم متتالية أمام كلا من الطائي بهدف نظيف، ثم الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم أمام الوحدة برباعية نظيفة، قبل أن يخسر على ملعبه في الجولة الماضية أمام الرياض بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى