أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة النصر والرائد الجمعة 28-4-2023 في دوري روشن ” السعودية “

مشاهدة مباراة النصر والرائد الجمعة 28-4-2023 في دوري روشن ” السعودية “،ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من البطولة، ويبحث العديد من محبي ومشجعي نادي النصر عن موعد المباراة القادمة في الدوري، فيما يلي مزيد من التفاصيل عن موعد مباراة النصر والرائد القادمة في الدوري بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة النصر والرائد في دوري روشن 2023

تقام مباراة النصر والرائد يوم الجمعة القادمة 28 أبريل 2023 على أرض “ملعب مرسول بارك” في منافسة قوية، وذلك ضمن منافسات الجولة 24 من دوري روشن السعودي.

ما هو توقيت مباراة النصر والرائد

تنطلق صفاراة المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد في دوري روشن

تذيع مجموعة قنوات SSC جميع مباريات دوري روشن السعودي ومن ضمنها مباراة النصر والرائد، ويمكنك متابعته عليها مجانًا بتقنية SD، أما إذا رغبت في مشاهدة مباريات الدوري السعودي بتقنية HD، فعليك اقتناء جهاز GOBX.

القنوات الناقلة ومعلق المباراة

تنقل مباراة النصر والرائد القادمة في دوري روشن عبر شبكة قنوات SSC الرياضية الناقل الحصري لمباريات دوري روشن السعودي موسم 2022-2023 وتنقل المباراة عبر قناة SSC Sport 1، ويقوم بالتعليق على المباراة المعلق الكبير عيسى الحربين.

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2023م/ 1444هـ

  • المركز الأول: نادي الاتحاد يمتلك رصيد 56 نقطة من 23 مباراة.
  • المركز الثاني: نادي النصر برصيد 53 نقطة من 24 مباراة.
  • المركز الثالث: نادي الشباب يمتلك رصيد 50 نقطة من 23 مباراة.
  • المركز الرابع: نادي الهلال برصيد 49 نقطة من 25 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى