أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة النصر والرجاء الاحد 6-8-2023 في ربع نهائي البطولة العربية 2023

موعد مباراة النصر والرجاء الاحد 6-8-2023 في ربع نهائي البطولة العربية 2023 يستضيف ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية قمة من نوعٍ خاص تلك التي تجمع بين الرجاء الرياضي المغربي متصدر المجموعة الأخيرة، مع وصيف المجموعة الثالثة، النصر السعودي، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة العربية 2023.

كتيبة المدرب جوزيف تسينباور نجحت في جذب الأنظار إليها كثيرًا في كأس الملك سلمان، بعد أن نجحت في الصعود بالعلامة الكاملة إلى ربع النهائي، وهو أمر لم يصنعه سوى الاتحاد السعودي في المجموعة الأولى.

وتُعد المسابقة العربية فرصة مواتية للرجاء لتعويض الجماهير عن الموسم الماضي المخيب للآمال، والذي فشل الفريق فيه حتى بأن يحجز مكانًا في أي بطولة أفريقية، باحتلال مركز متأخر في الدوري وخسارة الكأس في المباراة النهائية.

على الجانب الآخر، كان من المتوقع أن يقدم النصر مستويات مختلفة عما ظهر بها سواءً في المباريات الودية أو في البطولة حتى الآن، إلا أن كتيبة لويس كاسترو حتى الآن لم تنجح في أن تكون على قدر تطلعات جماهير “العالمي”.

المدرب البرتغالي للعالمي خرج وطالب بصفقات جديدة في الأيام المتبقية من الميركاتو الصيفي، لكن في الوقت نفسه وفي ظل الإمكانات الراهنة، يفترض أن يذهب بفريقه الذي يقوده كريستيانو رونالدو، بعيدًا في البطولة العربية.

في هذا التقرير نستعرض وإياكم موعد مباراة النصر والرجاء والقنوات الناقلة له وأكثر من ذلك.

متى موعد مباراة النصر والرجاء في البطولة العربية 2023؟

يواجه النصر السعودي نظيره الرجاء الرياضي المغربي يوم الأحد الموافق 6 أغسطس 2023 بملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة).

وتنطلق صافرة بداية هذه القمة المرتقبة في الرابعة مساءً بتوقيت المغرب، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

ما القنوات الناقلة لمباراة النصر والرجاء في البطولة العربية 2023؟

مباريات البطولة العربية 2023 منقولة فقط وحصريًا عبر قنوات SSC، وينبغي على المشاهد الاشتراك في إحدى باقاتها من أجل متابعة أي من لقاءات المسابقة.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة النصر والرجاء عبر قناة SSC1 HD المشفرة.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة النصر والرجاء في البطولة العربية 2023؟

هناك وسيلة واحدة فقط لمتابعة مباريات البطولة العربية، وبما في ذلك مباراة النصر والرجاء عبر الإنترنت، وذلك من خلال تطبيق “شاهد”.

ولكن في هذه الحالة، سيتعين عليك الاشتراك في الباقة الرياضية من خدمة “شاهد VIP” لتتمكن من متابعة القمة السعودية المغربية المرتقبة.

التشكيل المتوقع للنصر أمام الرجاء
يتوقع أن يُجري المدرب لويس كاسترو بعض التعديلات على تشكيلة فريقه التي خاضت مباراة الزمالك، وربما يلجأ إلى خطة الشوط الثاني تحديدًا التي أتت بثمارها وظهر معها الفريق بصورة أفضل.

كما هي العادة سيكون كريستيانو رونالدو مهاجمًا صريحًا للنصر، ولكن قد يشارك ساديو ماني للمرة الأولى بصورة أساسية على الجبهة اليسرى ومن خلفه أليكس تيليس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى