أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة النصر والشباب الجمعة 28-7-2023 في كأس الملك سلمان للأندية 2023

موعد مباراة النصر والشباب الجمعة 28-7-2023 في كأس الملك سلمان للأندية 2023،يفتح ملعب مدينة الملك فهد الرياضية أبوابه لاستضافة نسخة جديدة من ديربي الرياض، تجمع بين النصر والشباب في الجولة الأولى من مجموعات البطولة العربية 2023.

أبرم نادي النصر 3 صفقات مع نجوم عالمية في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، حيث ضم بروزوفيتش وسيكو فوفانا وأليكس تيليس، لينضموا لنجم الفريق المنضم في الشتاء كريستيانو رونالدو.

هذه النجوم تضع الشباب وبقية المجموعة أمام مهمة صعبة، لكن الليث هو أحد جاري النصر في مدينة الرياض، ولا يعترف اللقاء بينهما بأي حسابات، ومنتظر أن يتحلى بالندية.

أوقعت قرعة كأس العرب للأندية 2023 الشباب والنصر في المجموعة الثالثة، ويتنافس معهما ثنائي عربي شمال أفريقي عريق هما الزمالك والاتحاد المنستيري.

وفي هذا التقرير، نتعرف على موعد مباراة النصر والشباب في الجولة الأولى من مجموعات كأس الملك سلمان للأندية 2023 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع وأكثر.

متى موعد مباراة النصر والشباب في البطولة العربية 2023؟
موعد مباراة النصر والشباب في الجولة الأولى من مجموعات كأس الملك سلمان للأندية هو يوم الجمعة 28 يوليو 2023.

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية المباراة المنتظرة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب في البطولة العربية 2023؟
أعلنت قنوات SSC السعودية أنها الناقل الحصري لكأس الملك سلمان للأندية في الوطن العربي، وستذاع مباراة النصر والشباب عبر شاشتها.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة النصر والشباب في البطولة العربية 2023؟

بحصول قنوات SSC الرياضية على الحقوق الحصرية للبطولة العربية للأندية 2023، فلا توجد إلا طريقة واحدة فقط يمكنك من خلال مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والشباب.

هذه الطريقة هي الاشتراك في الباقة الرياضية على منصة شاهد “Shahid VIP”، والمتاح عليها جميع قنوات الشبكة السعودية الناقلة حصريًا لكأس الملك سلمان للأندية 2023.

ما تشكيل النصر المتوقع ضد الشباب في البطولة العربية 2023؟

من المتوقع أن يخوض المدرب لويس كاسترو مباراة النصر الأولى في البطولة العربية بجميع القوى الضاربة، وعلى رأس تشكيلته في ديربي الرياض ضد الشباب منتظر أن يتواجد النجم كريستيانو رونالدو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى