أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة النصر وبنفيكا الخميس 20-7-2023 – مباراة ودية

النصر السعودي يختتم معسكره التحضيري للموسم الجديد في البرتغال بمواجهة قوية أمام بنفيكا، اليوم الخميس 20 يوليو 2023، على ملعب ألغارفي بمدينة فارو.

افتتح العالمي مبارياته التحضيرية بالفوز على ألفيركا البرتغالي، وذلك بحضور عدد من لاعبيه الأساسيين في مقدمتهم البرازيلي أندرسون تاليسكا الذي صنع وسجل في هذه الأمسية.

ثم واجه النصر في الودية الثانية فريق فارينس البرتغالي وحقق انتصاراً كبيراً بخماسية مقابل هدف، نجح بتسجيلها كلاً من اندرسون تاليسكا وخالد الغنام وعبدالفتاح آدم ومحمد صهلولي.

وفي الودية الثالثة تعرض النصر لهزيمة قاسية بخماسية نظيفة امام سيلتا فيغو الاسباني، وشهد اللقاء مشاركة الاسطورة (كريستيانو رونالدو) خلال الشوط الاول، علماً بأن اهداف بنفيكا جميعاً سُجلت في الشوط الثاني بعد طرد اللاعب (عبدالاله العمري).

بث مباشر النصر وبنفيكا

تنطلق مباراة النصر السعودي وبنفيكا البرتغالي في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت مصر والسعودية، الساعة 19:30 بتوقيت غرينتش.

ينقل لقاء النصر ضد بنفيكا على قناة SSC HD 1 السعودية الناقل الحصري لمباريات النصر في معسكره التحضيري بالبرتغالي، ويتولى مهمة التعليق على المباراة (عبدالله الحربي).

ومن المقرر يسافر فريق النصر السعودي لليابان لخوض مباراة ودية أمام باريس سان جيمان الفرنسي وانتر ميلان الايطالي يومي 25، 27 يوليو الجاري، قبل العودة للديار من أجل خوض منافسات البطولة العربية للاندية (كأس الملك سلمان للاندية الابطال) بمواجهة شقيقه الشباب يوم 28 يوليو.

النصر – بنفيكا

  • مباراة ودية
  • ملعب ألغارفي – مدينة فارو 
  • قناة SSC HD 1
  • الساعة 10:30 م بتوقيت السعودية ومصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى