أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة الهلال والاتحاد الأحد 23-4-2023 نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

مباراة الهلال والاتحاد، في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي تعد أغلى البطولات في كرة القدم السعودية.

فريقي الهلال والاتحاد، رفعا من استعدادهما من أجل خوض المباراة المرتقبة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ونيل أغلى البطولات.

مباراة الهلال والاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، سيديرها طاقم تحكيم هولندي بقيادة داني ماكيلي، ويعد الحكم الهولندي أحد حكام النخبة في أوروبا.

البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق الاتحاد والأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال، بدأ في الإعداد الفعلي القوى لخوض المباراة، مع وجود ترقب وحذر من كلا الجانبين حرصاً على عدم الكشف خطط المباراة أو الأسماء التي ينوي الاعتماد عليها.

الهلال يسعى لتحقيق اللقب والظفر بالكأس للمرة العاشرة والابتعاد بالوصافة عن أقرب منافسيه الاتحاد الذي يشاركه الوصافة حالياً بـ9 ألقاب.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال

وسيتمكن عشاق ومحبو كرة القدم السعودية من متابعة مباراة الاتحاد ضد الهلال على الهواء مباشرة من خلال شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية، والتي يتم استقبالها داخل أراضي المملكة العربية السعودية، حيث ستقوم قناة SSC 1HD بنقل أحداث المباراة عبر شاشتها، كما سيتم نقل مباراة الهلال والاتحاد القادمة في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من خلال شاشة قناة SSC 1SD على الهواء مباشرة.

موعد مباراة الهلال والاتحاد

المباراة المرتقبة في كلاسيكو الكرة السعودية بنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ستقام يوم الأحد المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة .

 موعد مباراة الهلال والاتحاد في نصف نهائي كأس الملك 2023

المباراة ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى