أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة الهلال والنصر السبت 12-8-2023 كأس الملك سلمان للأندية

موعد مباراة الهلال والنصر السبت 12-8-2023 كأس الملك سلمان للأندية، وما هو موعد مباراة الهلال ضد النصر في الكلاسيكو السعودي المُرتقب بقوة من الكثير حاليا، والتشكيل المتوقع للفريقين.

حيث يتزين ستاد الملك فهد الرياضي في الطائف كي يحتضن كلاسيكو الكرة السعودية والعرب، حينما يلتقي فريق النصر بقيادة مدربه “لويس كاسترو” مع نظيره فريق الهلال بقيادة مدربه “جورجي جيسوس”، وذلك في لقاء ناري لا يقبل القسمة على اثنين، مباراة الحسم والتتويج باللقب، فهل يفعلها الزعيم؟ أم أن للعالمي رأي آخر.

وصعد النصر للنهائي بعدما فاز بصعوبة على الشرطة العراقي بهدف نظيف جاء من ركلة جزاء عن طريق القناص البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، في حين فاز الهلال عن جدارة واستحقاق رغم حالة الطرد على فريق الشباب بنتيجة 3-1، ثلاثية حملت توقيع “محمد كنو – مالكوم – عبد الله الحمدان”.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر بث مباشر؟

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر بث مباشر هي مجموعة الرياضة السعودية SSC، حيث ستنقل عبر شاشاتها الرئيسية SSC 1 هذا النهائي المنتظر.

كيف يمكن مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر؟

مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر ستكون متاحة للجمهور العربي سواء داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها من خلال تطبيق الهواتف المحمولة شاهد VIP.

متى موعد مباراة الهلال والنصر في كأس الملك سلمان للأندية؟

موعد مباراة الهلال ضد النصر هو يوم السبت الموافق 12 أغسطس 2023، وستنطلق المباراة في تمام الساعة:

  • 18:00 بتوقيت السعودية وقطر ومصر.
  • 19:00 بتوقيت الإمارات وعمان.

تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال في البطولة العربية 2023

قناة SSC1 HD الناقلة لمباراة النصر والهلال في نهائي البطولة العربية 2023، يمكن متابعتها فقط من خلال القمر الصناعي عبر سات عبر التردد التالي.

تردد قناة SSC1 HD  على عرب سات

  • التردد: 12380
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • التصحيح: 4/3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى