أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة انترميلان وميلان الثلاثاء 16-5-2023 اياب دوري أبطال اوروبا

يحتضن ملعب “سان سيرو” ديربي الغضب والذي سيجمع بين ميلان ضد إنتر ميلان والمقرر إقامته في ذهاب دور نصف نهائي كأس إيطاليا.

وسيكون شعار الفريقين في ديربي الثلاثاء لا بديل عن الفوز من أجل وضع قدماً في المباراة النهائية لكأس إيطاليا وذلك قبل مواجهة الإياب.

وصعد فريق ميلان إلى نصف نهائي كأس إيطاليا بعدما فاز على لاتسيو برباعية نظيفة، بينما تأهل الإنتر لهذا الدور عقب الإطاحة بنظيره روما بنتيجة 2-0.

وشهدت نتائج الفريقين مؤخراً تراجعاً نسبياً في مسابقة الدوري الإيطالي، رغم المنافسة القوية بينهما على قمة الكالتشيو.

وسقط ميلان في فخ التعادل خلال الجولتين الماضيتين ضد ساليرنيتانا وأودينيزي، ولكنه حافظ على صدارة الدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة من 17 انتصار و6 تعادلات و4 هزائم.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وميلان اليوم

سيتم إذاعة أحداث هذا الديربي المثير بين فريقي ميلان وإنتر ميلان عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة علي حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي 2022/2023 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفي سياق آخر، حقق إنتر ميلان فوزًا كبيرًا على ساسولو بنتيجة 4-0، فيما تلقى ميلان هزيمة من سبيزيا بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الدوري الإيطالين بالتالي، يدخل إنتر ميلان المباراة بعد الفوز الكبير الذي حققه في المباراة الأخيرة، بينما يحتاج ميلان للتعافي والتركيز للتغلب على الهزيمة الأخيرة وتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة القادمة.

تردد قناة bein Sports Premium1HD

يقوم تردد قناة bein Sports Premium1HD، بنقل مباراة إنتر ميلان وميلان اليوم الثلاثاء الموافق 16 مايو 2023، خلال جولة نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وبالتحديد عبر قناة beIN sports premium 1، ويمكنك متابعة المباراة من خلال تثبيت التردد التالي..

  • التردد: 11013.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.
  • معدل الترميز: 27500.
  • جودة القناة: HD.

على الجانب الآخر، لم يفز إنتر ميلان في آخر 4 جولات بالدوري، حيث خسر في مباراتين وتعادل في مثليهما، ويحتل المركز الثاني بجدول الترتيب برصد 55 نقطة من 16 فوز و7 تعادلات و3 هزائم وله لقاء مؤجل.

هذا ويمتلك ميلان 5 ألقاب من كأس إيطاليا وكان آخر فوز له بالبطولة في عام 2003، أمام الإنتر فحقق اللقب 7 مرات وكان آخرها في 2011.

جدير بالذكر أن الفريقان التقيا هذا الموسم بالدوري الإيطالي، تعادلا بنتيجة 1-1 ثم فاز ميلان على الإنتر بهدفين مقابل هدف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى