أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي الثلاثاء 11-4-2023 في دوري ابطال اوروبا

مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي،مباراة نارية تجمع بين مانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني، اليوم الثلاثاء، في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتجتذب مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ اهتماما كبيرا كونها بين اثنين من أكثر الفرق المرشحة للفوز بلقب دوري أبطال أوربا في الموسم الحالي.

إضافة إلى أن كلا من مانشستر سيتي وبايرن ميونخ يحمل لقب الدوري المحلي في بلاده، وأداء كل منهما في مسيرته بدوري أبطال أوروبا يجعله قادرًا على الفوز باللقب.

ومنذ موسم 2011/2012، شهدت دوري أبطال أوروبا 3 مواجهات بين مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في 3 مواسم مختلفة، ولكنها كانت جميعا في دور المجموعات.

ومباراة اليوم بين مانشستر سيتي وبايرن ميونخ هي الأولى في الأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا، ما يضاعف من حجم التحدي والإثارة في هذه المباراة.

وخلال 6 مباريات سابقة في دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في المواجهات الثلاث بدور المجموعات، تساوت الكفتان.

 وفاز مانشستر سيتي في 3 مباريات وفاز بايرن ميونخ في مثلها، وسجل الفريق الإنجليزي 9 أهداف مقابل 10 أهداف لمنافسه الألماني، ما يوضح مدى التكافؤ بين الفريقين عبر المواجهات السابقة.

ويعول مانشستر سيتي كثيرا على أهداف هالاند، الذي يتصدر أيضا قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد 10 أهداف منها 5 أهداف خلال الفوز على لايبزج الألماني 7-0 في إياب الدور الثاني (دور الـ16).

موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا اليوم

يطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا اليوم في تمام الساعة 22:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 21:00 بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 بريميوم، بالإضافة إلى قنوات BT Sport 1 HD و TVE La 1 HD و L’Equipe TV وTVP Sport HD.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

يعلق التونسي عصام الشوالي على مباراة مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، والتي يحتضنها ملعب الاتحاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى