أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة برشلونة وانتر سيتي الاربعاء 4-1-2023 في كاس ملك اسبانيا

مباراة برشلونة وانتر سيتي الاربعاء 4-1-2023 في كاس ملك اسبانيا يستضيف ملعب ” خوسية ريكو ” مباراة قوية في كأس ملك أسبانيا بين نادي برشلونة ونظيره نادي انتر سيتي ، اليوم الاريعاء الموافق 4 يناير 2023 ، وذلك في إطار مباريات الدور 32 من بطولة كاس ملك اسبانيا موسم 2023 ، وسنعرض لكم موعد مباراة برشلونة وانتر سيتي ، والقنوات الناقلة لمباراة انتر سيتي وبرشلونة والمعلق.

موعد مباراة برشلونة وانتر سيتي 

حيث تقام مباراة انتر سيتي وبرشلونة في منافاسات الدور 32 من كاس ملك اسبانيا اليوم الاريعاء 4 ديسمبر 2023 ، وستنطلق المباراة في تمام الساعة 9.00 مساء بتوقيت تونس الجزائر والمغرب حيث يأتي في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، وفي الساعة 11:00 مساءً بتوقيت قطر والسعودية والكويت والبحرين وفلسطين والعراق ، حيث يبدأ الساعة 12:00 مساءً ليلاً في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وانتر سيتي

بينما ستوفر لك قناة SSC Sports HD 5 كاس ملك اسبانيا ، الناقل الوحيد لكاس ملك اسبانيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، ويمكنك مشاهدة بث انتر سيتي وبرشلونة. في الدور 32  عبر SSC Sports HD 5.

ملعب مباراه برشلونة وانتر سيتي بث مباشر 

وسيتضيف استاد خوسية ريكو مباراة نادي برشلونة ونادي انتر سيتي يونايتد مباراة قوية بينهم يوم 4/1/2023.

تشكيلة برشلونة ضد إنترسيتي في كأس ملك إسبانيا

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الإسباني تشافي، المباراة بتشكيلة أساسية متوقعة، أمام منافسه إنترسيتي، في منافسات دور الـ32 كأس ملك إسبانيا 2023، كما يلي:

حراسة المرمى: تير شتيغن، أرناو تيناس.

دفاع البلوغرانا: ماركوس ألونسو، إريك غارسيا (جوردي ألبا)، أليخاندرو بالدي، سيرجيو روبيرتو (جول كوندي).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى