أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا الثلاثاء 26-9-2023 بطولة الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا الثلاثاء 26-9-2023 في الدوري الإسباني يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على فريق ريال مايوركا، يوم الثلاثاء الموافق 26 سبتمبر 2023، ضمن الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبعد تعثره في الجولة الأولى أمام فريق خيتافي، حقق فريق برشلونة 5 انتصارات متتالية في الدوري الإسباني، ليتربع على صدارة جدول الترتيب برصيد 16 نقطة.

ويأمل الفريق الكتالوني في مواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني أمام ريال مايوركا، ليحافظ على موقعه في الصدارة، حيث يتفوق برشلونة بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد، ويتساوى مع أتلتيك بلباو.

واستفاد برشلونة من سقوط ريال مدريد أمام أتلتيكو بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة السادسة، ليتوقف رصيد الفريق الملكي عند 15 نقطة في المركز الثالث، خلف الفريق الكتالوني وبلباو صاحب المركز الثاني.

ومن المتوقع أن تكون مهمة فريق برشلونة سهلة أمام ريال مايوركا، خاصة أن صاحب الأرض يعاني منذ بداية الموسم، ونجح في تحقيق الانتصار مرة واحدة، وتلقى 3 هزائم، وتعادل في مباراتين.

وقبل مواجهة برشلونة في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني، يحتل فريق ريال مايوركا المركز السادس عشر في جدول ترتيب الليجا برصيد 5 نقاط.

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني

من المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة مع مضيفه ريال مايوركا في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة ونصف مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مايوركا في الليجا

ستقوم قناة بي إن سبورتس 3 بإذاعة مباراة مباراة برشلونة مع نظيره فريق ريال مايوركا، ضمن الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023-2024.

ملعب مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني

يحتضن ملعب إيبيروستار مباراة مباراة برشلونة مع نظيره فريق ريال مايوركا، ضمن الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى