أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة بريستول سيتي و مانشستر سيتي الثلاثاء 2023-02-28 في كأس الاتحاد الإنجليزي

مباراة مانشستر سيتي المقبلة ضد بريستول سيتي في إطار الجولة الخامسة من مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي ، والتي تجمع الفريقين على ملعب أشتون جيت.

كان أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز بعيدًا عن أفضل مستوياتهم في الأسابيع الأخيرة ، لكنهم تابعوا تعادلين متتاليين مع نوتنغهام فورست ولايبزيغ بفوزهم على بورنموث 4-1 يوم السبت ليبقوه بنقطتين خلف آرسنال في سباق اللقب ، لكن مانشستر سيتي يتأخر في السباق على اللقب الآن يحولون انتباههم مرة أخرى نحو كأس الاتحاد الإنجليزي ، بعد أن أطاحوا بالفعل بأرسنال وتشيلسي.

شهد طريق بريستول سيتي إلى دور الستة عشر إقصاء زملائه في البطولة سوانزي ووست برومويتش ، مع هذه المواجهة خطوة كبيرة في الموسم ، بالكاد يمكن أن يكون رجال نايجل بيرسون في حالة أفضل على الرغم من الفوز 1-0 يوم السبت على هال سيتي ، تركه مدد مسيرته الخالية من الهزيمة ونقل روبينز إلى مسافة تسع نقاط من مراكز التصفيات.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبريستول

من المقرر ان تقام مباراة مانشستر سيتي وبريستول سيتي المقبلة في كأس الاتحاد يوم الثلاثاء الموافق 28 من شهر فبراير الجاري 2023.

وتنطلق المواجهة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادي عشر بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبريستول

ومن المقرر أن تنقل مواجهة مانشستر سيتي ضد بريستول من خلال قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمواجهات كأس الاتحاد مباشرة في الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى